على السجادة الحمراء .. نجمات تتألق ختام مهرجان البحر الأحمر السينمائي.. الليلة

وصل مجموعة من النجمات قبل حضور الجميع لحفل ختام الدورة الثالثة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي الذي يقام مساء اليوم في ريتز بجدة.

ولفتت كلم من النجوم مثل

 -درة

-أسماء جلال

- سوسن بدر

الأنظار بحضورهن مساء أمس  الأربعاء،  العرض الأول لفيلم "أنف وثلاث عيون" للمخرج أمير رمسيس الذي يعرض خارج المسابقة الرسمية.

كما شهد المهرجان توافد كل من عدد من النجوم المتألقة مثل « إلهام شاهين، أحمد مجدي وعدد أخر من ضيوف العالم للمشاركة في ختام النسخة الحالية من المهرجان السعودي»

ويُعد مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي منصّة فريدة وراسخة للاحتفاء بالسينما والتقاء الثقافات، مع احتضانها للقصص التي تضمن جميع مناحي الحياة، كما يُمثّل المهرجان منصّة سينمائية شاملة تعزز التنوّع في جميع جوانب السرد وصناعة الأفلام.

حيث بات يعد ليس مجرّد مهرجان لمشاهدة الأفلام وحسب؛ بل تجربة ثريّة ومتكاملة، تحتفي بكل أبعاد صناعة السينما. وتتجسّد كل هذه الأبعاد في أجواء

-التواصل

-التنوّع

والتبادل الثقافي، لتتجلى في شعار هذا العام: “قصّتك، بمهرجانك”.

كما يتميز مهرجان البحر الأحمر السينمائي باحتفائه بصناعة السينما على نطاق عالمي، وفي الوقت نفسة يعمل على تسليط الضوء على الأفلام التي تم إنتاجها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، كما تتضمن اختيارات هذا السنة 36 فيلمًا طويلًا وقصيرًا من المملكة العربية السعودية.