خلال 48 ساعة.. فيلم «شماريخ» يقترب من المليون الرابع

شماريخ

شماريخ

 يستكمل فيلم «شماريخ»، اليوم السبت الموافق 9/12/2023،  للنجم آسر ياسين وأمينة خليل، النجاح الكبير منذ انطلاق بدء عرضه بدور السينما الخميس الماضي. 

كما حقق أيضًا فيلم شماريخ إيرادات عالية، بالنسبة لباقي الأفلام المعروضة في نفس التوقيت، إذ جني الفيلم أمس الجمعة الموافق 8/12/2023 ايرادات قدرت بنحو 1.864.814 جنيهًا، حيث حقق أول أمس ايرادات بلغت 1.592.605 جنيهات، ليقترب الفيلم بذلك من تحقيق مليون الرابع في يومي عرض فقط. 

ويتصدر أيضًا بذلك فيلم شماريخ قائمة إيرادات شباك التذاكر المصري ويليه في الترتيب فيلم بلوموندو لحسن الرداد والذي احتل المركز الثاني. 

 ما هو فيلم شماريخ ؟

وفى الساعات الاخيرة احتفل أبطال وصناع فيلم «شماريخ» بالعرض الخاص للعمل فى إحدى سينمات أكتوبر بمحافظة الجيزة ، وحضر من أبطاله كل من:

-النجم آسر ياسين الذى حضر بصحبة زوجته

-أمينة خليل

-آدم الشرقاوي

-المخرج عمرو سلامة

كما حرص على الحضور وتهنئة أبطاله الفنان هشام ماجد والإعلامى رامى رضوان، السيناريست أحمد مراد.

من هم أبطال فيلم شماريخ؟

فيلم "شماريخ" بطولة كل منهم:

- آسر ياسين أمينة خليل

-خالد الصاوي

-آدم الشرقاوي

-مصطفى درويش

-سالي حماد

وعدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وهدى المفتي، والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، تدور أحداثه في إطار أكشن ومطاردات، حيث يحدث ظرف ما يجمع بطلى الفيلم ويجعلهم في خطر كبير فيتحدون لكيفية التخلص منه.

حكاية فيلم شماريخ

يحكي فيلم «شماريخ» في إطار من « المطارات والأكشن والتشويق والإثارة والرومانسية» وتقوم فكرته على أن كثرة الضغوط تؤدى إلى الانفجار، وشخصيات الفيلم تربط بينها عدة عوامل قد تتسبب فى انفجار شىء ما.

وتجمع أحداث الفيلم قصة حب جميلة بين  النجم آسر ياسين وأمينة خليل، ويظهر آسر ياسين في دور رجل أعمال صاحب مصنع ألعاب نارية، وتلعب أمينة خليل دور فتاة تعمل في مكتب محاماة وتتعرض لموقف ما يجمعها بآسر ياسين ويعيشان في قصة حب وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي أكشن. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة