بعد فوزه بالأفضل داخل القارة.. بيرسي تاو: الفضل للجماهير والمدربين وزملائي في الفريق

بيرسي تاو

بيرسي تاو

قال بيرسي تاو لاعب النادي الأهلي، إن الفضل على حصوله على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا داخل القارة، هو للجماهير والمدربين وزملائه في الفريق.

وذكر "تاو"، عبر صفحته على إنستجرام: "شكرًا لك على الاعتراف. أشعر بالتواضع والسرور لتلقي الجائزة. الفضل الخاص للجماهير والمدربين وزملائي في الفريق".

وأعلن الاتحاد الأفريقي "كاف"، خلال حفل توزيع جوائز الأفضل لعام 2023، المقام أمس الإثنين، بقصر المؤتمرات، موفنبيك، مراكش، المغرب، فوز بيرسي تاو لاعب الأهلي، ومنتخب جنوب أفريقيا بجائزة أفضل لاعب بالقارة.

وسلم أحمد حسن نجم المنتخب المصري، الجائزة لطارق قنديل عضو مجلس الأهلي، نظرًا لتواجد اللاعب مع الفريق في جدة السعودية استعدادًا لبطولة كأس العالم للأندية.

وفاز "تاو"، بالجائزة على حساب كل من: أيمن محيوص (الجزائر - اتحاد العاصمة - يوردن السويسري)، زين الدين بلعيد (الجزائر، اتحاد الجزائر)، فيستون مايلي (الكونغو الديمقراطية، يانج أفريكانز/بيراميدز)، محمد عبد المنعم كهربا (مصر، الأهلي)، محمد الشناوي (مصر، الأهلي)، يحيى عطية الله (المغب، الوداد الرياضي)، يحيى جبران (المغرب، الوداد الرياضي)، بيتر شالوليلي (ناميبيا، ماميلودي صنداونز)، وعلي معلول (تونس، الأهلي).

ويتم تحديد الفائز في كل فئة، بعد تصويت لجنة التصويت المكونة من اللجنة الفنية والإعلاميين والمدربين وقادة الاتحادات الأعضاء والأندية المشاركة في مراحل المجموعات من مسابقات الأندية.

يمين الصفحة
شمال الصفحة