مدحت شلبي: مباراة اتحاد جدة والأهلي المنتظرة متقاربة على أرضية الملعب وفي المدرجات| فيديو

قال المعلق الرياضي مدحت شلبي، إن مباراة الأهلي واتحاد جدة السعودي المنتظرة، في كأس العالم للأندية ستكون لها زخمٌ كبيرٌ، مشيرًا إلى الجماهيرية العرضية للفريقين.

وذكر "شلبي"، خلال مداخلة هاتفية، مع الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج "الماتش"، المذاع عبر قناة صدى البلد، أن المباراة ستكون كرنفالًا عربيًا منتظرًا نتمناه حتى نضمن طرفًا عربيًا في الأدوار المتقدمة من البطولة، مضيفًا: "نعلق من الملعب ونتواجد وسط الجماهير وزخمهم غير طبيعي، فالإقبال بشكل عام كبير جدًا".

وأشار إلى أنه حال تعليقه على المباراة سيتعامل معها باحترافية، مردفًا: "«لو قولت إن الأهلي مش في القلب يبقى أنا بكذب، ولو قولت إن اتحاد جدة لم يعد في القلب يبقى بكذب، سأكون حر التعليق باحترافية، وتبقى المشاعر خارج التعليق، ومن يتأهل نقول له مبروك".

ولفت "شلبي"، إلى أن ظروف الفريقين خلال الفترة الأخيرة قريبة، فالأهلي تعرض لتعادلات وبالتالي ليس الأهلي الذي نعرفه، واتحاد جدة أيضًا ليس الاتحاد الذي نعرفه، وآخر مباراة خسر أمام ضمك في الدوري السعودي على بنتيجة 3/1، ولكن قد ينقلب الحال رأسًا على عقب.

وأوضح: "القوة بين الفريقين متقاربة للغاية سواء على أرضية الملعب أو المدرجات"، متابعًا: "الفرنسي موديست جاي مع العفش؛ لأنه لم يؤدي الأداء الذي يليق بمهاجم النادي الأهلي، ولم نر أي إمكانيات أو قدرات وشوفنا أداءً ساذج للغاية، والصفقة غير ملائمة للنادي الأهلي، فهو يحتاج مهاجم ملو هدومه، وعامل السن قد لا يساعد موديست".

يمين الصفحة
شمال الصفحة