شاهد بالفيديو.. رئيس أنقرة غوجو يوضح سبب اعتدائه بالضرب على حكم مباراة فريقه ضد تشايكور

جانب من الصور

جانب من الصور

علق رئيس نادي أنقرة غوجو، فاروق قوجة، اليوم الثلاثاء، على واقعة اعتدائه بالضرب في وجه الحكم «خليل أوموت ملر» الذي قاد مباراة فريقه ضد تشايكور ريزا سبور أمس الاثنين في الدوري التركي لكرة القدم.

وكان فاروق قوجة، قد توجه  بعد نهاية المباراة بالتعادل 1-1 بين الفريقين، نحو الحكم ووجه له لكمة قوية مما نتج إلى سقوطه على الأرض في حالة إغماء.

و من جانبه قال فاروق قوجة في أول تعليق له على الواقعة: "أثناء المباراة كان هناك توتر كبير في الملعب نتيجة القرارات التي اتخذها الحكم، كنت غاضبا جدا بسبب ذلك، حاولت تهدئة نفسي، ولكن بعد انتهاء المباراة ذهبت إلى الحكم وأردت البصق في وجهه!"

وأكمل : "عندما دخلت الملعب وذهبت إلى الحكم، لم ألكمه. صفعته، الصفعة التي وجهتها للحكم لم تكن قوية بما يكفي لتجعله يسقط، وقف لمدة 5 إلى 10 ثوان ثم ألقى بنفسه على الأرض".

واختتم قوجة : "لاحقا علمت بتعرض الحكم للضرب. الحادث وقع على هذا النحو، أنا آسف ونادم لتورطي في مثل هذا الحادث".

وكان أعلن رئيس الاتحاد التركي لكرة القدم محمد بويوك أكشي، في وقت سابق، تأجيل جميع المباريات في البلاد حتى إشعار آخر، على خلفية حادثة ضرب الحكم أوموت ملر.

وفي السياق ذاته أعلن وزير العدل التركي يلماز تونج، حبس 3 مشتبه فيهم بينهم فاروق قوجة، على خلفية الاعتداء بالضرب على الحكم  أوموت ملر.

https://twitter.com/Pennywise_1715/status/1734290351161061737