خلال شهر يناير.. الإمارات تستضيف معسكر منتخب مصر قبل أمم إفريقيا

 منتخب مصر

منتخب مصر

بداية يناير القادم 2024 للاستعداد للمشاركة في بطولة الأمم الأفريقية.. اقتربت دولة الإمارات العربية المتحدة من استضافة معسكر منتخب مصر في التي ستقام في كوت ديفوار  أثناء الفترة من 13 يناير حتى 10 فبراير.

كما قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر أن يبدأ المعسكر الأول للمنتخب يوم الثالث من يناير ويستمر حتى موعد السفر إلى كوت ديفوار لخوض أولى مباريات "الفراعنة" في بطولة الأمم أمام موزمبيق في يوم 14 من نفس الشهر.

ويتطلع الجهاز الفني لمنتخب مصر إلى إقامة معسكر مغلق للفريق في الإمارات، على أن يتضمن المعسكر مباراة ودية تجرى المفاوضات حاليًا لتحديد الفرقة الأفريقية التي تأهلت لبطولة الأمم الأفريقية.

جهاز المنتخب يتجاهل قرار طارق حامد باعتزال اللعب الدولي

وفي سياق أخر  كشف مصدر في الجهاز الفني لمنتخب مصر عن مفاجأة صادمة، حيث أكد أن الجهاز الفني لم يتصل بلاعب وسط فريق ضمك السعودي، طارق حامد، لمناقشة قراره بالاعتزال اللعب الدولي وإقناعه بالتراجع عن هذا القرار.

وأكمل المصدر أن الجهاز الفني اعتبر قرار طارق حامد قرارًا شخصيًا له، ولن يتحدث معه لإقناعه بالعودة عن الاعتزال. وأوضح أن الجهاز الفني يرون أن هناك بدائل كثيرة في المنتخب قادرة على تعويض غياب طارق حامد بسبب اعتزاله اللعب الدولي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة