هدفنا البطولة.. كوكا: أغلقنا صفحة اتحاد جدة ونركز على مباراة فلومينينسي البرازيلي

أرشيفية

أرشيفية

قال أحمد نبيل كوكا لاعب النادي الأهلي، إن لاعبي الفريق تعاهدوا على بذل كل نقطة عرق، وأن كل من يشارك في المباريات يكون على قدر المسئولية، خلال كأس العالم للأندية، المقام في السعودية.

وذكر "كوكا"، في تصريحات أوردها موقع الأهلي الرسمي، أن الفوز على اتحاد جدة أمس الجمعة، هو بداية مهمة للغاية للفريق في المونديال، موضحًا أن اللاعبين كانوا يعرفون جيدًا حجم وقيمة الفريق المنافس، مما ساعدهم على تحقيق الفوز.

وأشار "كوكا"، إلى أن الضغط المتقدم على اتحاد جدة منذ البداية منح الأفضلية للفريق، وأن روح الفريق الواحد والتركيز الشديد هما كلمة السر في تحقيق الفوز بثلاثية مقابل هدف، فضلًا عن تقارب الخطوط بين اللاعبين والانتشار الجيد والتمرير بشكل صحيح، مما ساهم في السيطرة على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى وحتى نهاية المباراة. 

وعن مشاركته أساسيًا في المباراة اتحاد جدة، صرح "كوكا"، بأنه بدأ الموسم بشكل جيد، ويجتهد كثيرًا ويتدرب بشكل قوي وينتظر الفرصة دائمًا للمشاركة، مؤكدًا أن جميع لاعبي الفريق يأتون لبطولة مثل كأس العالم للأندية، وهم جاهزون للمشاركة في المباريات في أي توقيت ووفقًا لرؤية الجهاز الفني.

ولفت "كوكا"، إلى أن الأهلي أغلق صفحة مباراة اتحاد جدة، ويركز الآن على المباراة المقبلة أمام فلومينينسي البرازيلي، مؤكدًا أن هدفهم جميعًا هو لقب البطولة.

ووجه رسالة شكر لجماهير الأهلي التي ظلت تشجعه بقوة طوال الـ90 دقيقة، قائلًا: "جمهور الأهلي لا تكفي الكلمات لوصفه، شاهدنا جميعًا كيف كانت أعدادهم في المدرجات، على الرغم من أننا نلعب خارج مصر.. أشكرهم كثيرًا؛ لأنهم دائمًا يقفون خلفنا وأتمنى أن نكون عند حسن ظنهم".