بـ«فستان أحمر في أسود».. إلهام شاهين تتصدر الترند بسبب نحافتها.. صور

ألهام

ألهام

خلال الساعات القلية الماضية تصدرت الفنانة إلهام شاهين محركات البحث على موقع التواصل الإجتماعي" جوجل"، بعد أن ظهرت خلال تكريمها في مهرجان الأمل السينمائي بشكل نحيف، مما أثار جدلا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما نشرت النجمة الجميلة  إلهام شاهين صورًا تجمعها بنبيلة عبيد عبر حسابها الخاص على إنستجرام الخاص بها، وعلقت عليها بـ:'مع نبيلة عبيد فى مونت كارلو للمشاركة فى مهرجان الأمل السينمائى الدولى.. المتخصص فى أفلام عن ذوى الاحتياجات الخاصة'.

Please wait while image is uploading...

ومن جانبه تحدثت إلهام شاهين أثناء تكريمها في المهرجان وقالت: هذا المهرجان مخصص للأفلام الإنسانية التي تناقش موضوعات عن ذوى الاحتياجات الخاصة وبطل فيلم الافتتاح هو «لو» من بلجيكا، فهو يمثل ويغني ويعزف وتم تكريمه، وأيضًا عبدالله من السنغال، وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم، كل هذه مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها».

أكمل: بطل فيلم الاافتتاح هو lou من بلجيكا يمثل ويغني ويعزف وقد تم تكريمه وأيضاً عبد الله من السنغال وهو فنان تشكيلي يستخدم أرجله في الرسم.

وأضاف إلهام شاهين: مواهب عظيمة تعطي الأمل وتستحق إلقاء الضوء عليها كقدوة لغيرها.. وأنا سعيدة جداً بتكريمي في هذا المهرجان عن دوري بفيلم خالي من الكوليسترول

واستكملت: كما تم تكريم النجمه الكبيرة نبيلة عبيد عن فيلم توت توت شكراً فادي اللوند رئيس مهرجان الأمل وزوجته جيهان مديرة المهرجان

يمين الصفحة
شمال الصفحة