"كولر" يوضح حقيقة إصابة "كهربا" بعد مباراة اتحاد جدة

أرشيفية

أرشيفية

أكد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، أن فلومينينسي البرازيلي، منافس قوي، وفرصة الفريق متاحة للوصول إلى نهائي كأس العالم للأندية.

وأشار "كولر"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، أن الأهلي سيبذل قصارى جهده من أجل تحقيق الفوز على فلومينينسي البرازيلي، موضحًا أنه حضر جيدًا لتلك المباراة، وسيكون سعيدًا حال تحقيق الفوز والوصول للنهائي.

وقال "كولر"، أنه أعد اللاعبين جيدًا، وشاهد 4 مباريات للمنافس، مضيفًا: "أنا أحب كرة القدم البرازيلية، وأعشق مشاهدتها منذ الصغر، وأحب أيضًا مشاهدة أداء الأندية البرازيلية ومعرفة التقنيات التي يستخدمونها للوصول إلى المستوى الجيد".

ولفت إلى أن مدرب فلومينينسي دينيز له طريقة مختلفة وأسلوب خاص، فكل مدرب يسعى لتقديم الأداء الأفضل من أجل الوصول باللاعبين لأفضل مستوى، موضحًا أن عمر اللاعب ليس له علاقة بالأداء، ولاعبو فلومينينسي لديهم خبرات كبيرة، ويقدمون أداءً مختلفًا.

وذكر المدير الفني للأهلي: "الأساس هو الأداء داخل الملعب سواء كنت شابًّا أو من عناصر الخبرة، وسعيد للغاية بأنني أمتلك في الأهلي خليطًا مميزًا بين الخبرة والشباب".

وعن إصابة كهربا، رد قالًا: "متى أصيب اللاعب؟!، تلك مجرد شائعة، وفي المباراة الأخيرة كان يلعب بشكل جيد، وكل ما يتم تداوله ليس دقيقًا".

وقال: "لا أعتبر أن فوزنا على اتحاد جدة السعودي، سوف يتسبب في ضغوط علينا، حتى حصول اللاعبين على بطاقات صفراء لن يمثل أزمة بالنسبة لأي لاعب، والطبيعي أن يكون اللاعبون لديهم الحذر الكافي لتفادي الحصول على البطاقات الصفراء، فضلًا عن تفادي المخاطر غير الضرورية داخل الملعب".

وأفاد "كولر"، بأنه كان يتمنى أن يكون هناك مزيدًا من الأيام للتحضير للمباراة، ولكننا في النهاية سوف نتعامل مع الأمر الواقع بالشكل المطلوب.