القنصل المصري في جدة يستقبل بعثة الأهلي بكأس العالم للأندية

استقبل القنصل العام المصري في جدة أحمد عبد المجيد، بعثة النادي الأهلي، على العشاء، اليوم الأربعاء، على هامش مشاركة النادي في بطولة كأس العالم للأندية.

وترأس الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، الوفد، بحضور الدكتور محمد شوقي عضو مجلس الإدارة، حسبما أفاد الموقع الرسمي للنادي.

ودار حديث ودي حول استعدادات الفريق لمواجهة أوروا الياباني في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية بالبطولة، الجمعة المقبلة.

وشكر "الخطيب"، القنصل العام المصري بجدة على دعوته الكريمة، مؤكدين أن النادي يثمن الجهود الكبيرة التي قام بها منذ اليوم الأول لتسهيل مهمة الفريق، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير خلال المباريات التي خاضها الفريق.

وأكد "الخطيب"، أن الخارجية قامت بجهود كبيرة، وكان لها دور ملموس في توفير الأجواء المناسبة للبعثة طوال فترة إقامتها في السعودية.

من جانبه، عبر القنصل المصري، عن سعادته باستقبال وفد النادي، مؤكدًا أنه واجهة مشرفة للرياضة المصرية، بتواجده في أكبر المحافل العالمية، وآخرها المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية إلى جانب أبطال قارات العالم.

وقال القنصل المصري، إن مشاركة الأهلي في البطولة منحتها زخمًا خاصًّا، في ظل جماهيريته العريضة بين أبناء الجالية المصرية في السعودية، وعكست ما يتمتع به من شعبية جارفة.

وفي ختام الزيارة، قدم "الخطيب"، درع وعلم وفانلة الفريق إلى القنصل العام المصري في جدة، والسفير علي العشيري مساعد وزير الخارجية السابق، والقنصل التجاري أسامة باشا، وفوزي الزامل مدير مكتب القنصل العام، ومحمد فايز الغباري مدير المراسم، وتغريد خضر سكرتيرة القنصل العام المصري في جدة.

ويأتي ذلك تقديرًا لجهودهم الكبيرة مع البعثة طوال الأيام الماضية.