مع ليفربول أمام أرسنال.. الفرعون المصري محمد صلاح على موعد اليوم مع تحطيم الأرقام القياسية

محمد صلاح

محمد صلاح

نتظر الفرعون المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والمنتخب الوطني تحقيق أرقام قياسية أمام أرسنال اليوم السبت الموافق 23/12/2023،  في المباراة التي تجمع بين الفريقين ضمن مباريات الجولة الـ18 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

 ويرصد موقع " الحصاد مصر " موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي

كما ينتظر  النجم  الدولى المصري محمد صلاح مباراة قوية اليوم تجمع فريقه ليفربول ضد أرسنال ضمن مباريات الجولة الـ 18 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الحالي، خلال الساعة الـ7  ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعودية وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

كما يرصد " موقع  الحصاد مصر " أرقام قياسية فى انتظار  النجم المصري الدولي محمد صلاح

يحتاج  الفرعون إلى هدفين ليصل إلى 150 هدفًا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، وإذا فعل ذلك سيصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز.

وخاض  النجم  المصري الدولي محمد صلاح 13 مباراة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي بواقع لقاء وحيد بقميص تشيلسي عام 2014 و12 مباراة مع ليفربول سجل 9 أهداف وصنع 4.

وكان التقى ليفربول وأرسنال ثلاث مرات سابقًا في هذا التاريخ 23 ديسمبر، جميعها على ملعب آنفيلد، فاز الريدز بنتيجة 3-1 في عام 1995، حيث سجل روبي فاولر ثلاثية، ثم انتصر 4-0 في عام 2000، وفي العام التالي 2001 فاز أرسنال بنتيجة 2-1، ويتواجد ليفربول فى المركز الثالث برصيد 38 نقطة بينما أرسنال فى الصدارة برصيد 39 نقطة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة