الأهلي: نثق في "كولر".. والسوشيال ميديا تلعب دورا سلبيا في تقديم المدرب| فيديو

قال طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن السعودية حققت نجاحا كبيرا في تنظيم بطولة كأس العالم للأندية، والجمهور السعودي شجع الأهلي بعد خروج اتحاد جدة من البطولة.

وأشار "قنديل"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مُقدّم برنامج "على مسئوليتي"، عبر قناة صدى البلد، إلى أن النادي فاز بـ 3 ميداليات برونزية بالبطولة في عهد محمود الخطيب رئيس النادي، موضحًا أن كرة القدم السلعة الاستراتيجية للنادي.

وذكر: "الخطيب يتحمل أي إخفاق يحدث مع الفريق لكرة القدم، وهو رمز للأهلي وقدوة للفريق ويدير النادي بنجاح"، مؤكدًا أن رغبة الفريق كانت الوصول لنهائي كأس العالم، ولكن صعوبة المنافسة منعت تحقيق اللقب.

وصرح عضو مجلس النادي، بأن الفريق، حصل على 2.3 مليون دولار جائزة المركز الثالث، وهناك ثقة كبيرة في اللجنة المشرفة على الفريق الأول لكرة القدم، فضلًا عن أن المعدل التهديفي للفريق مرضي وجميع اللاعبين في كل الخطوط يسجلون أهداف.

وأوضح: "هناك لجنة تتولى ملف العروض التي تقدم للاعبي الأهلي، خاصة بعد الحديث عن تلقي الشناوي لعدة عروض من الدوري السعودي".

وحول اعتذار الفريق عن المشاركة في كأس الرابطة، قال "قنديل"، إن الفريق يشارك في العديد من البطولات وهناك تلاحم في المباريات لذا نخشى التعرض للإجهاد أو إصابة اللاعبين لذا قررنا الاعتذار عن المشاركة في البطولة.

وأكد أن مجلس إدارة النادي يثق في المدير الفني للفريق السويسري مارسيل كولر، ولكن السوشيال ميديا تلعب دورا سلبيا في تقديم المدرب؛ لأنها تتعامل بالقطعة.

وتابع: "تعرضنا للظلم من حكم المباراة في لقاء الأهلي وفلومينينسي البرازيلي، وكنا نطمح للتأهل للنهائي، ولكن برونزية كأس العالم ليس بالشيء السهل".