اتحاد كرة القدم يعلن حكام مبارايتي كأس السوبر المصري

لجنة الحكام

لجنة الحكام

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، حكام لقائي كأس السوبر المصري، بين الأهلي وسيراميكا كليوبترا، وفيوتشر وبيراميدز.

وبحسب بيان اتحاد الكرة، اختارت اللجنة محمد معروف لإدارة مباراة الأهلي وسيراميكا كليوبترا، ويعاونه المساعدان سامي هلهل وسمير جمال، والحكم الرابع محمود البنا، وطارق مجدي حكم فيديو مساعد "VAR"، ويعاونه محمود أبو الرجال.

وتم اختيار أمين عمر لإدارة مباراة فيوتشر وبيراميدز، ويعاونه المساعدان أحمد توفيق ويوسف البساطي، والحكم الرابع محمد عادل، ومحمود عاشور حكم فيديو مساعد "VAR"، ويعاونه أحمد حسام طه.

وتنطلق بطولة كأس السوبر المصري للأبطال، في نسختها الأولى، في دولة الإمارات العربية، بمشاركة 4 فرق، غدًا الإثنين.

ويلتقي فريقا بيراميدز وفيوتشر في تمام الثالثة عصرًا، بينما يلتقي فريقا الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام السابعة مساء، ويقام اللقاءين على إستاد محمد بن زايد.

ويوم الخميس، تقام في تمام الثالثة عصرًا مباراة تحديد المركز الثالث، بينما تقام المباراة النهائية في تمام السابعة مساء، على ذات الملعب.

وبحسب ما أعلنت عنه اللجنة المنظمة للبطولة، في وقت سابق، يحصل الفائز بالبطولة على 250 ألف، وصاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.

ويشارك الأهلي بصفته بطلًا للدوري، وبيراميدز وصيف الدوري، وسيراميكا كليوباترا بطلًا لكأس الرابطة، بينما يشارك فيوتشر رابع الدوري، بعد منع الزمالك من المشاركة نتيجة انسحابه من النسخة الأخيرة من السوبر المصري.

وأعلن مجلس أبو ظبي الرياضي والشركة المتحدة للرياضة، في وقت سابق عن تدشين بطولة جديدة تحت اسم كأس السوبر المصري للأبطال، وتقام في أبو ظبي لمدة 4 مواسم متتالية.