أحمد فتوح يوجه رسالة اعتذار لجماهير الزمالك.. والنادي يعلن تجديده لـ3 سنوات

رئيس الزمالك وأحمد فتوح

رئيس الزمالك وأحمد فتوح

وجه أحمد فتوح لاعب نادي الزمالك، رسالة لجماهير النادي قائلًا: "جمهور الزمالك العظيم شريك الحلم وكل لحظة نجاح، والسند في كل صعب علي مدار سنوات.

وقال "فتوح"، عبر صفحته على فيسبوك: "أتشرف اليوم بالإعلان عن تجديد تعاقدي في بيتي نادي الزمالك العظيم؛ لتستمر الرحلة سنوات قادمة ولنستكمل سويًا من الآن الدفاع عن طموحات جماهيرنا، وإعادة نادينا لمكانته الطبيعية بكتابة تاريخ جديد يليق باسم الزمالك صاحب الفضل على الجميع".

واعتذر "فتوح"، عن أي سوء فهم حدث خلال الفترة الماضية دون قصد، وبحسن نية لإدارة النادي والجماهير العظيمة وزملائي سواء من أخواتي الكبار كباتن الفريق، أو أخواتي الصغار من ناشئين الزمالك مستقبل نادينا العظيم، مضيفًا: " سنظل واحد دائما ونطوي الفترة الماضية، ونستمر تحت شعار الزمالك أولًا".

وذكر: "تقبلت كل العقوبات والخصومات وأي قرارات لإثبات حسن نيتي والتزامي وحبي وتقديري لهذا الكيان، واعتذاري كذلك، كلنا بشر وكلنا خطائين وسنظل نتعلم من المواقف لنصل لأفضل نسخة من أنفسنا".

وأختتم بيانه قائلًا: " توكلنا علي الله.. عاش الزمالك.. عاش الزمالك".

وفي سياق متصل، قال نادي الزمالك، عبر صفحته على "تويتر": "الرحلة مستمرة بقميص الأبيض، نعلن تجديد عقد لاعبنا أحمد فتوح لمدة ثلاث سنوات".

يمين الصفحة
شمال الصفحة