حسين الشحات: شخصية الأهلي قادتنا للفوز على سيراميكا كليوباترا

حسين الشحات خلال المباراة

حسين الشحات خلال المباراة

أكد حسين الشحات لاعب النادي الأهلي، أن فوز فريقه على نادي سيراميكا كليوباترا، ‏والتأهل لنهائي بطولة كأس السوبر المصري، كان مستحقًا ومهمًّا للغاية، بعدما توج الفريق بالميدالية ‏البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية.

وقال "الشحات"، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي، إن الفريق تأثر بالإجهاد البدني الكبير في كأس العالم، مضيفًا: "لكن الحمد لله شخصية الأهلي كانت حاضرة، وقادتنا لتحقيق الفوز في الوقت ‏القاتل، على حساب سيراميكا كليوباترا".

وأكد "الشحات"، أن الأهلي هدفه الفوز ببطولة السوبر، وكل بطولة يدخلها الأهلي لا يبحث خلالها سوى عن الفوز والحصول ‏على الألقاب.‏

وفاز الأهلي، بهدف عكسي، سجله جوستيك أرثر في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني، لتنتهي المباراة بنتيجة 1/0.

وبتلك النتيجة يلتقي الأهلي وفيوتشر في نهائي البطولة، يوم الخميس المقبل، في تمام السابعة مساء، بينما يلتقي بيراميدز وسيراميكا كليوباترا في مباراة المركز الثالث في تمام الرابعة مساء، على ملعب محمد بن زايد.

وبحسب ما أعلنت عنه اللجنة المنظمة للبطولة، في وقت سابق، يحصل الفائز بالبطولة على 250 ألف، وصاحب المركز الثاني على 125 ألف دولار، وصاحب المركز الثالث على 75 ألف دولار، بينما يحصل صاحب المركز الأخير على 50 ألف دولار مكافأة مشاركة.