كولر: محمد الشناوي يجري أشعة لتقييم موقفه من المشاركة أمام فيوتشر

أرشيفية

أرشيفية

قال مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، إن الفريق خاض منافسة قوية أمام نادي سيراميكا كليوباترا، وقدمنا مباراة جيدة، بعد العودة من المشاركة في كأس العالم للأندية واللعب أمام مستويات عالية.

وأكد "كولر"، خلال وقائع المؤتمر الصحفي، أن جميع اللاعبين أدوا ما عليهم، وسعيد بالأداء وخلق العديد من الفرص، على الرغم من أننا لم نسجل بقدر الفرص التي أتيحت لنا، وجاء الفوز مكافأة للأهلي على ما قدمه خلال المباراة، مشيدًا بالأداء الدفاعي الذي قدمه لاعبو الفريق.

وأشار المدير الفني، إلى أن طريق الأهلي للتتويج بلقب كأس السوبر المصري لن يكون سهلًا، لا سيما أن مودرن فيوتشر الطرف الثاني في النهائي، قدم مباراة كبيرة أمام بيراميدز، ومواجهته أمام الأهلي سوف تكون في غاية الصعوبة.

ولفت "كولر"، إلى أن محمود كهربا، شارك في جميع المباريات التي خاضها الفريق في كأس العالم، لذا فضل إراحته اليوم، وأن حاله مثل لاعبين آخرين، كان يرغب في إراحتهم، ولكنه حافظ على قوام الفريق، مضيفًا: "خلال الأيام الثلاثة المقبلة سوف نرى مدى جاهزية اللاعبين بدنيًّا لحسم المشاركين في النهائي".

وعن الإصابات، ذكر "كولر"، أن محمد الشناوي، سوف يجري أشعة لتقييم موقفه وتحديد فرصه في المشاركة أمام مودرن فيوتشر، ونفس الأمر ينطبق على ياسر إبراهيم، موضحًا أنه فضل خروجهم بعد شكوى الثنائي.