هند صبري تشارك لأول مرة في برنامج "شارك تانك مصر"

تشارك النجمة الكبيرة هند صبري، كضيفة في الحلقة العاشرة من الموسم الثاني لبرنامج "شارك تانك مصر"، الذي يذاع مساء اليوم الأربعاء على قناة "CBC".

ويأتي ذلك، في إطار انضمام "شاركس" جدد يضيفون قيمة فائقة لهذا البرنامج الريادي، حيث تعتبر "صبري"، واحدة من أبرز نجوم الفن والثقافة في العالم العربي، وتجسد إلهامًا للشباب ورواد الأعمال.

وتستمر رحلة استكشاف المشاريع الاستثمارية المبتكرة في الحلقة، حيث يتم عرض مشاريع فريدة من نوعها ومع إضافة هند صبري إلى لجنة التحكيم، يتوقع المشاهدون جلب خبراتها ورؤيتها المميزة إلى الطاولة.

ويعرض في الحلقة، من المشروعات الفريدة، وهي: ذا بوتكاست برودكشنس: The Potcast Productions وهي شركة إنتاج بودكاست تنتج محتوى أصلي بجودة عالية بتصنيفات متنوعة، كما تقدم خدمات إنتاج للشركات والعلامات التجارية، فضلًا عن جامباز: Gammbaz وهو مشروع تصنيع شموع بزيوت لا تسبب حروق بروائح مبتكرة مثل الكيك والكنافة وقمر الدين، فضلًا عن إمكانية استخدام الشموع كمرطب.

وتشهد الحلقة عرض مشروع لورينتال: LOriental، وهي شركة توفر خدمات الأكل الفاخر catering الذي يقدم في الأفراح والمناسبات، ولديهم أكثر من 100 نوع من المقبلات الساخنة والباردة والحلويات، وكذا ZEE وهي شركة أحذية تصنع في مصر 100% بنعل أسباني باعتباره الأكثر راحة في العالم، بجانب خط الملابس أضيف مؤخرًا ويضم الكثير من التصميمات المبتكرة.

يشار إلى أن "شارك تانك مصر"، هو برنامج يسلط الضوء على المبتكرين ورواد الأعمال الذين يمتلكون أفكارًا استثنائية لمشاريع وشركات ناشئة في مختلف المجالات، ويتيح البرنامج الفرصة لهم من أجل بناء مشاريعهم أو توسيع استثماراتهم بواسطة إقناع لجنة التحكيم بجاذبية أفكارهم.

يمين الصفحة
شمال الصفحة