طبيب يجري عمليات إجهاض للفتيات في قبض مباحث الجيزة

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

تمكن رجال مباحث قسم شرطة الجيزة، خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين، من إلقاء  القبض على طبيب يجري عمليات إجهاض للفتيات.

 طبيب يجري عمليات إجهاض للفتيات بالجيزة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما  تلقى المقدم هشام فتحي رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة بمديرية أمن الجيزة،  إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها تلقيها بلاغًا من المواطنين  في منطقة ساقية مكي بدائرة القسم مفادها العثور على جثة وسط القمامة، وبالانتقال والفحص تبين العثور على جثة جنين غير مكتمل ملقى داخل صندوق قمامة.

وعلى الفور جرى فرض كردون أمنى بموقع العثور على الجنين، وبفحص الكاميرات اتضح قيام فتاة وسيدة وسائق توك توك بالتخلص من الجنين وجرى ضبطهم واقتيادهم إلى ديوان القسم.

واتضح من التحقيقات الأولية لرجال مباحث الجيزة،  أن الفتاة تمت خطبتها من أحد الأشخاص وتم فسخ الخطبة بعد فترة، ومن ثم تمت خطبتها من شخصًا آخر.

وبعد فترة قامت بمغافلة خطيبها وعادت لمحادثة ومواعدة خطيبها السابق داخل شقته واقامت معه علاقة آثمة نتج عن حملها سفاحًا

وأكملت التحريات أن والدة الفتاة اصطحبتها إلى عيادة أحد الأطباء بمنطقة خاتم المرسلين بالعمرانية وأجرت لها عملية إجهاض، واستعانت الأم بخطيب نجلتها الأخري "سائق توك توك" للتخلص من الجنين والقاؤه بصندوق قمامة بدائرة قسم الجيزة.

وعلى  الفور تم القبض على الطبيب و الممرضة التى تساعده فى ارتكاب جرائمه الآثمة كما تم إلقاء القبض على صاحب المنزل الذي استأجر منه العيادة

وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.