«فرد خرطوش في الرأس».. مصرع شاب بطلق ناري بالخطأ في المنيا

صورة تعبيرية

صورة تعبيرية

سادت حالة من الحزن الشديد بين أهالي قرى مركز مغاغة شمال المنيا، اليوم الاثنين عندما لقى شاب مصرعه بطلق ناري بطريق الخطأ، وعلى الفور تم نقل الجثه لمشرحة المستشفى وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

تفاصيل الواقعة

ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بورود إشارة من عمليات النجدة بمقتل شاب بطلق ناري في الرأس بإحدى قرى مركز مغاغه.

وعلى الفور انتقلت الاسعاف، والأجهزة الأمنية لموقع الحادث، واتضح مقتل "م.ع" يبلغ من العمر الـ22 عامًا، عامل، بسبب تلقيه طلقة من فرد خرطوش استقرت في الرأس.

وبسؤال والده أمام رجال المباحث، أكد أن القتيل أصاب نفسه من سلاح كان بحوزته وذلك حال تدخل أسرته لابعاده من منزل والد خطيبته بعد الاتفاق على الانفصال، وحصوله على المتعلقات الخاصة به، وأن القتيل كان في حالة انفعال وتهور، وأخرج سلاحه الناري لإطلاق أعيرة نارية في الهواء، وأثناء محاولة عمه ووالده منعه خرجت طلقة منه بالخطأ واستقرت في رأسه.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى مغاغة المركزي، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وكلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري بشأن التفاصيل، وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

يمين الصفحة
شمال الصفحة