الساعة الذهبية تنطلق بفروع المصرف المتحد الـ68 لتهدى صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير احتفالًا بـ2024

تسلم الشهادة للعميل

تسلم الشهادة للعميل

للعام الثالث علي التوالي، يحتفل المصرف المتحد مع عملائه ببداية العام الميلادي الجديد 2024 على طريقته الخاصة.

وأعلن اليوم الأحد، عن موعد انطلاق "الساعة الذهبية" بجميع فروعه الـ68 والتي بمقتضاها تم إهداء عميل المصرف صاحب أول معاملة بنكية شهادة المليونير هدية، احتفالًا بالعام الجديد 2024.

تعقيبًا على هذا التقليد السنوي، يقول أشرف القاضي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للمصرف المتحد، إن هذا التقليد يعزز من القيمة السوقية الكبيرة لشهادة المليونير، والتي تعتبر من أقدم الشهادات التكافلية المتوافقة مع أحكام الشريعة وهي إحدى صور الجعالة المجازة شرعا بالسوق منذ 2001.

وأعرب "القاضي"، أن عدد حاملي شهادة المليونير تجاوز 810 آلاف، منهم 549 مليونيرا على مستوى الـ68 فرعًا والمنتشرين بجميع أنحاء الجمهورية، موضحًا أن المصرف يخطو بخطوات ثابتة نحو التحول الرقمي لجميع أنظمته وبرامجه لتقديم الخدمة المصرفية وفقا لمواصفات الجودة العالمية، لذلك ضاعف حجم استثماراته في البنية التحتية التكنولوجية.

وذكر: "كما قام بإدراج عدد كبير من برامج الذكاء الاصطناعي خاصة لخدمة العملاء بشكل مباشر وغير مباشر منهم: البرامج التي تدرس أنماط سلوك العملاء بشكل مستفيض. وهو الأمر الذي يستخلص مجموعة من البرامج الترويجية لزيادة مبيعات الشهادة وتعميق التواصل المكثف مع عملاء المصرف المتحد لكسب ولائهم، ومنها برنامج الساعة الذهبية الترويجي لجذب عملاء جدد وزيادة ترويج شهادة المليونير".

وأشار "القاضي"، إلى أن المصرف المتحد أعد فريق للمبيعات وفقا لخطة تدريبية مكثفة لرفع كفاءتهم وتحسين مهاراتهم.

وعن مميزات الشهادة، أوضح "القاضي"، أن شهادة المليونير هي شهادة متوافقة مع أحكام الشريعة؛ لأنها صورة من صور الجعالة المجازة شرعا. وفقا للآية الكريمة: "قالوا نفقد صراع الملك ولمن جاء به حمل بعير وأنا به زعيم"، صدق الله العظيم.

كما أن شهادة الميلونير مدتها 5 سنوات وتمنح لعملائها المزيد من المميزات، حيث إنها تتيح للعميل فرصة الدخول في 32 سحبًا على مدار العام علي جوائز بإجمالي 4 ملايين جنيه سنويا، بحيث تمنح جائزة بقيمة 100 ألف جنيه 10 مرات في العام، و50 ألف جنيه 20 مرة في العام، فضلًا عن الجائزة الكبرى المليون جنيه مرتين في العام في سحب شهر فبراير وسحب شهر أغسطس من كل عام.

وتتيح أيضًا فرصة الاستثمار، فالشهادة تعد وعاء استثماريا يدار وفق القواعد المصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة حيث إنها تمنح عائدا تراكميا يصرف في نهاية مدة الشهادة وهي خمس سنوات وتجدد تلقائيا.

هذا ويمكن للمواطن البسيط شراء شهادة المليونير من أي فرع من فروع المصرف المتحد الـ68 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، بمبلغ 100 جنيه فقط، والتي يمكن من خلالها تحقيق حلم الحصول علي الجائزة المالية الكبرى وهو "جائزة المليون" ويصبح مليونيرا.

ويتيح المصرف المتحد لعملائه كافة السبل الممكنة لمتابعة أسماء الفائزين كل شهر عبر موقعه الرسمي على شبكة المعلومات الدولية، وأيضا عبر صفحاته حد على مواقع التواصل الاجتماعي، أملا بأن يحقق حلم عملائه بالفوز.

هذا، وقد أجازت دار الإفتاء المصرية، شهادة المليونير من حيث توافقها مع القواعد الشرعية.