الفرعون محمد صلاح يخطط لتمديد عقده مع ليفربول

محمد صلاح

محمد صلاح

ذكرت خلال الساعات الأولى صباح اليوم الخميس الموافق 4/1/2024  تقارير صحفية، عن رغبة النجم المصري محمد صلاح في تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي، والإستمرار في أنفيلد أطول فترة ممكنة.

كما يرتبط الفرعون محمد صلاح جناح ليفربول، بعقد مع الريدز ينتهي في يونيو 2025، وسط اهتمام كبير من أندية الدوري السعودي لضمه الصيف المقبل.

ووفقًا لما نشرته شبكة "Anfield Watch" البريطانية، إن محمد صلاح مُنفتح على تجديد عقده مع ليفربول إلي بعد يونيو 2025، رغم الاهتمام من أندية الدوري السعودي للمحترفين بضمه الصيف القادم.

أكمل، إن قائد منتخب مصر يرغب في تمديد عقده مع ليفربول، بعد المستوي الجيد الذي يقدمه مع الفريق الموسم الجاري 2023-2024.

وتابعت الشبكة، إن مسؤولي الاتحاد السعودي، يخططون لضم النجم المصري محمد صلاح الصيف المقبل، لكن إدارة ليفربول والمدرب الألماني يورجن كلوب، يرفضون فكرة التخلي عن "مو"، رغم تقديم عرضًا بقيمة 150 مليون إسترليني.

ويعد النجم المصري  الدولى محمد صلاح واحد من أهم نجوم ليفربول التاريخيين بفضل ما قدمه مع الريدز من أرقام وإنجازات طوال الـ 7 سنوات منذ إنتقاله قادمًا من روما الإيطالي.

جدير بالذكر أن محمد صلاح يستعد لقيادة منتخب مصر في كأس الأمم الأفريقية 2023 في كوت ديفوار، والتي ستنطلق يوم 13 يناير الجاري وتستمر حتي 11 فبراير المقبل.