وزير الرياضة: الرئيس السيسي وجه بضرورة الاهتمام بالمواهب| فيديو

قال الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، إن مدينة مصر الأولمبية بها 22 منشأة رياضية على أعلى مستوى، مؤكدًا دعم المنتخب المصري لكرة القدم، في بطولة الأمم الإفريقية 2024 والتي تستضيفها كوت ديفوار.

وأكد "صبحي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، لمعسكر منتخب مصر، بالمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، شرف للاعبين.

ولفت الوزير، إلى أن زيارة الرئيس السيسي لمعسكر المنتخب منحت طاقة قوية للاعبين، حيث كان بين أبنائه من لاعبي المنتخب، مضيفًا: "وجه الرئيس رسالة قوية للرياضيين في كل الألعاب اليوم".

وأوضح وزير الرياضة، أن دعم الرئيس السيسي لعناصر المنتخب يحفز اللاعبين قبل بطولة أمم أفريقيا، ووجه الرئيس السيسي، بضرورة الاهتمام بالمواهب الرياضية، ولاعبو المنتخب أهدوا الرئيس السيسي تيشيرت بتوقيعاتهم.

وذكر: "النجم محمد صلاح رجل وطني ومثقف، وصورة مشرفة لمصر في ملاعب العالم، كما أن أداء المنتخب القومي في المباريات يتميز بالعطاء والإخلاص"، موضحًا أن المدينة الأولمبية أحد الصروح الرياضية المتميزة في مصر والتي تقام على مساحة 5 ملايين متر.

وأردف: "الرئيس السيسي يتابع الرياضة، ويعرف كل لاعب في المنتخب، واتسم لقاؤه باللاعبين بالروح الحلوة وصافح جميع الموجودين".