نجوم ودعوا المنافسة فى الماراثون الدرامي الرمضاني 2024.. تعرف إليهم

عمرو سعد

عمرو سعد

خرجت مجموعة كبيرة من الأعمال الدرامية من المنافسة فى  الماراثون الدرامي الرمضاني القادم 2024 ،وبعضهم قرر تاجيل التصوير للعرض خارج رمضان القادم أو تاجليه لـ رمضان 2025.

كما أجل بعض أيضًا المنتجين والفنانين  عدد من المسلسلات لأسباب متنوعة منهم..

 مسلسل "جعفر العمدة 2"

 وفى السياق ذاته قال الفنان محمد رمضان أن "الجزء الثاني من المسلسل تأجل عرضه، إلي رمضان 2025، ليكون هناك وقت كاف لكتابة السيناريو الخاص به، وإستكمال أحداث جديدة فيه "اضافة الي سبب آخر وهو أنه منشغل بأحدث فيلمه السينمائي "أسد الأسود"، من تأليف خالد وشيرين دياب.

"الراكون"

ثاني مسلسل .. خرج مسلسل "الراكون" بطولة يوسف الشريف للمنافسة الرمضانية 2024 وهو من تأليف انجي علاء وإخراج ماندو العدل ليغيب بذلك يوسف الشريف للعام الـ3 على التوالي عن دراما رمضان رغم تأكيد مؤلفة العمل استمرار تعاونها الفني مع يوسف الشريف حتي بعد الطلاق إلا أن التحضيرات للمسلسل توقفت لينضم مسلسل "الراكون" إلي رمضان 2025.

"220 يوم"

ثالث مسلسل .. خرج مسلسل "220 يوم" للفنانين كريم فهمي وصبا مبارك ومايان السيد من تأليف محمود زهران وإخراج كريم العدل ليغيب بذلك كريم فهمي للعام الرابع علي التوالي عن دراما رمضان 2024.

كوبرا

رابع مسلسل .. خرج أيضاً مسلسل "كوبرا" بطولة محمد إمام من السباق الرمضاني 2024 ويعود ذلكپ لإنشغال أبطال وصناع المسلسل بأعمال اخري خاصة محمد إمام والذي يعيش انتعاشة سينمائية بتصويره عدد من الافلام دفعة واحدة أبرزها فيلم "أبو نسب" والذي يعرض حالياً ضمن افلام رأس السنة.

عمروسعد

خامس مسلسل .. كما أعلن الفنان عمرو سعد تأجيل عرض مسلسله لرمضان 2025 بسبب ضخامة إنتاج العمل.

رمضان كريم3

سادس مسلسل..  "رمضان كريم 3" أُجّل إلي 2025، نظراً لعدم الانتهاء من كتابته حتي الآن، حيث أكد المنتج احمد السبكي أن الأوضاع الاقتصادية الحالية. جعلت مسألة إنتاج مسلسل، عملية مرهقة للغاية. وصار المنتج يُراجع حساباته طوال الوقت، وتقليص أيام التصوير خارج البلاد بقدر الإمكان".

أرض النفاق 

و سابع مسلسل..  أرض النفاق للفنان محمد هنيدي، والذي لم يحسم موقفه من المشاركة في موسم دراما رمضان القادم 2024 من عدمها، و سيحسم القرار النهائي أثناء الايام القادمة لاسيما وأنّ السيناريست أحمد عبد الله، لا يزال يواصل مرحلة الكتابة حتي الآن.