الرئيس السيسي يثمن التعاون مع "CMA CGM" لتطوير بعض المواني المصرية

الرئيس السيسي

الرئيس السيسي

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الثلاثاء، اجتماعًا مع رودولف سعادة الرئيس التنفيذي لشركة الخطوط الملاحية الفرنسية العالمية "CMA CGM".

جاء ذلك، بحضور الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، والفريق كامل الوزير وزير النقل، والفريق أسامة ربيع رئيس هيئة قناة السويس، وباتريس برجاميني النائب الأول لرئيس الشركة الفرنسية.

وأطلع الرئيس التنفيذي للشركة، الرئيس السيسي، على تطورات المشروعات التي تقوم بها الشركة في مصر، حسبما صرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية المستشار أحمد فهمي.

كما أشاد بمناخ التعاون السائد بين الجانبين، مؤكدًا اهتمام الشركة بتوسيع أطر هذا التعاون ليشمل مشروعات جديدة، في ضوء ما يلمسونه من فرص كبيرة وواعدة للعمل مع مصر، في مجالات تطوير الموانئ ومراكز التجارة اللوجستية.

ومن جانبه، ثمن الرئيس السيسي، على العلاقات المصرية الفرنسية المتميزة على مختلف الأصعدة، وبالتعاون القائم بين مصر والشركة الفرنسية، ودورها في تطوير بعض الموانئ المصرية، وتعزيز كفاءتها اللوجستية والاستيعابية، بما يدعم توجه الدولة لتحويل تلك الموانئ إلى مراكز للتجارة والخدمات، وفي إطار خطة الدولة لتعزيز دور مصر كمركز لوجيستي وتجاري عالمي.

يمين الصفحة
شمال الصفحة