«كل سنة وانتي يا حبيبتي».. كلمات قالها العوضي لياسمين قبل طلاقها.. ما القصة؟

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

حالة من الجدل عبر السوشيال ميديا مساء اليوم الثلاثاء، عندما أعلن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز خبر طلاقهما  عبر صفحاتهما على التواصل الإجتماعي «فيس بوك» وهو الخبر الذي تصدر الأكثر بحثًا جوجل وتداولا خلال الساعات القليلة الماضية.

وعلم « موقع الحصاد مصر » أن  الفنان أحمد العوضي في السعودية حاليًا للاحتفال بفيلمه الجديد «الإسكندراني» بصحبة بطلة العمل زينة وصناعه المنتج أحمد عفيفي والمخرج خالد يوسف.

وكان هنأ الفنان احمد العوضي من 16 ساعة، لطليقته ياسمين عبدالعزيز عبر «فيس بوك» قائلًا: «كل سنة وإنتي طيبة يا حبيبتي، العمر كله في صحة وسعادة ونجاح».

حيث النجمة ياسمين عبد العزيز لم ترد عليه عبر فيس ، ولم تحضر العرض الخاص الأخير لزوجها أثناء احتفاله بفيلم «الإسكندراني».

ومن جانبه أوضح  أمين الفتوى بدار الإفتاء الشيخ محمد عبدالسميع، وذلك خلال فتوى عبر صفحة دار الإفتاء المصرية: إن الطلاق يقع حتى لو كان الزوج مسافرًا، وأكد أن الزوج قد يقوم بعمل توكيل لغيره بطلاق زوجته، أو يقوم بعمل قسيمة طلاق ويرسل بها إلى زوجته، وأنه خلال سماع الزوجة ليمين الطلاق أو غيابها حال نطق الزوج به، لا يمنع من وقوع الطلاق.