" الجواهرجي".. مني زكي تستعد لتصوير فيلم جديد مع محمد هنيدي

مني زكي ومحمد هنيدي

مني زكي ومحمد هنيدي

تستعد النجمة المتألقة منى زكي تصوير أحداث دورها في الفيلم السينمائي الجديد 2024 “الجواهرجي” اليوم الاربعاء،  والذي تقوم ببطولته أمام النجم محمد هنيدي. 


وتعود من جديد الفنان مني زكي لتصوير الفيلم بعد سلسلة من التأجيلات الطويلة بعد أن قررت الجهة المنتجة للعمل طرحه في موسم صيف 2024.


وعلم جريدة "الحصاد مصر " أن منى زكي يتبقى لها 10 مشاهد فقط للانتهاء من تصوير دورها بالكامل. 


وبعد وفاة الفنان الكبير أحمد حلاوة،  توطرت حسابات صناع العمل، إذ كان يلعب دروا محوريا ومهما ضمن أحداث الفيلم، وهو ما دفعهم إلى تأجيل التصوير عدة مرات لحين الاستقرار على استكمال دوره بفنان آخر من عدمه. 

جدير بالذكر تأجل تصوير مشاهد الفيلم النهائية لإجراء بعض التعديلات على السيناريو، ومن المنتظر أن يعرض الفيلم ضمن منافسات موسم الصيف السينمائي لعام 2024 . 

كواليس فيلم الجواهرجي 

يحكي تفاصيل “الجواهرجي” في إطار كوميدي بشان تاجر مجوهرات يقع في العديد من المشاكل والمواقف الغريبة والمحرجة نتيجة زوجته؛ ما يؤدي إلى دخوله مستشفى الأمراض النفسية والعصبية.

فيلم "الجواهرجي" تدور أحداثه الفيلم في إطار كوميدي بشأن أزمات الحياة الزوجية، كما يشارك في بطولته كل من:
 -منى زكي
- ولبلبة
-أحمد حلاوة
- تارا عماد
 -أحمد صلاح السعدني
 -آسر ياسين
- باسم سمرة
-وعارفة عبدالرسول وغيرهم من النجوم، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

لعب عيال 

وفي سياق اخر  تنتظر مني زكي انتهاء النجم المتالق كريم عبد العزيز من تصوير مسلسله الرمضاني “الحشاشين” لتحديد موعد نهائي لبدء تصوير فيلم "لعب عيال" بقيادة المخرج طارق العريان، وهو العمل الذي يسجل عودتها للوقوف أمام النجم كريم عبد العزيز، بعد 14 سنة منذ آخر أفلامها معا "ولاد العم" ، الذي تم إنتاجه سنة  2019 وحقق نجاحا ضخما وهو من إخراج شريف عرفة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة