بيبو وكولر يزوران مستشفى «57357» لعلاج سرطان الأطفال| صور

الزيارة

الزيارة

خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي، ومارسيل كولر المدير الفني للفريق، اليوم الأربعاء، مستشفى «57357» لعلاج سرطان الأطفال.

ويأتي ذلك، إطار التعاون المستمر بين الأهلي والمستشفى، وفي ضوء الدور المجتمعي للنادي‎.‎

ورتبت المستشفى، استقبال حافل بالورود بمشاركة الأطفال، وتم عرض فيلم قصير عن ‏بطولات الأهلي الأخيرة، ثم قام "بيبو"، و"كولر"، بجولة في الأقسام المختلفة، والتقيا بعدد كبير من المرضى، ووزعا الهدايا عليهم، ‏فضلًا عن خوض مباراة مع الأطفال في حديقة المستشفى‎.‎

واستقبل الدكتور شريف أبو النجا مدير المستشفى، ثنائي الأهلي، مبديًا سعادته الكبيرة وتقديره ‏الشديد للزيارة، التي تعكس العلاقات الوطيدة بين المؤسستين.

وأكد "كولر"، سعادته البالغة بزيارة المستشفى، وأنه كان ‏يخطط للزيارة منذ فترة طويلة، وأنه لمس مدى شعبية الأهلي الكبيرة بين الأطفال على وجه الخصوص.، مضيفًا: "أشعر بالفخر الشديد لارتباط عدد كبير من أطفال المستشفى بالنادي الأهلي وتشجيعه، وما تتركه ‏انتصارات وبطولات الفريق من تأثير إيجابي على معنوياتهم".

ولفت كولر، إلى أن هذا الأمر يمنحه دوافع كبيرة نحو المزيد من النجاحات ‏لإسعاد الجميع، مشيرًا إلى أن المستشفى يعد صرحًا طبيًّا عملاقًا ويعمل بمعايير عالمية، ويستحق من الجميع الدعم بكافة أشكاله.

وقال إنه معجب ‏ بوجود أقسام للعلاج بالرسم والموسيقى وغيرها من الوسائل المستحدثة، متابعًا: "ليس غريبًا أن يعتمد المستشفى على تبرعات الشعب المصري العظيم، الذي سبق له تشييد الأهرامات قبل ‏آلاف السنوات، دون وجود معدات حديثة، هذا الأمر ملهم للغاية، وأتمنى من الجميع المساهمة في رفع المعاناة عن الأطفال سواء ‏بشكل معنوي أو مادي".

وأهدى بيبو وكولر، درع وعلم وقميص الأهلي إلى الدكتور شريف أبو النجا، الذي قدم درعًا خاصًّا للثنائي، تقديرًا ‏لمواقف النادي الداعمة للمستشفى.