بعد قليل.. محاكمة 16 متهمًا بقتل الطفلة بسنت ببولاق الدكرور

المجني عليها

المجني عليها

تواصل محكمة جنايات جنوب الجيزة،  خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس الموافق 18/1/2024، محاكمة 16 متهمًا بقتل الطفلة بسنت، التي لقيت مصرعها بطلق ناري خلال نزولها إلى الشارع لشراء الأطعمة وقت حدوث مشاجرة بالأسلحة النارية، وزجاجات المياه الغازية.

ترجع تفاصيل عندما رئيس وحدة المباحث قسم شرطة بولاق الدكرور ر بمديرية أمن الجيزة  تلقي الرائد محمد طبلية، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود جثة فتاة وسط الشارع  في منطقة أرض اللواء بدائرة القسم، وبالانتقال والفحص اتضح العثور على جثة "بسنت" المعروفة باسم "شيماء" وسط أهالي المنطقة، طالبة في منتصف العقد الثاني من عمرها مصابة بطلق ناري.

وبإجراء التحريات اللازمة وجمع المعلومات، وسؤال أسرته المتوفاة أفادوا بأنه خلال خروج المجني عليها لشراء بعض الطعام تصادف مرورها بالشارع الذي كان يتشاجر به بعض الأشخاص بالأسلحة النارية وزجاجات المياه الغازية، وخلال ذلك لقيت مصرعها بطلق ناري من المشاجرة، جرى نقل الجثة إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة من القبض الجناة طرفي المشاجرة، وتم اتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

يمين الصفحة
شمال الصفحة