الزمالك يختتم استعداداته للقاء الوحدة الإماراتي الودي| صور

التدريبات

التدريبات

عقد معتمد جمال المدير الفني للزمالك، جلسة خاصة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، اليوم الجمعة، على إستاد آل نهيان بالإمارات.

ويأتي المران، في ضوء الاستعدادات لمواجهة نادي الوحدة الإماراتي، وديًا غدًا السبت.

وشرح "جمال"، العديد من الجوانب الفنية لتنفيذها خلال المران، مطالبًا بضرورة التركيز للفوز في لقاء الغد والتأهل للمباراة النهائي.

وأدى اللاعبون، فقرة تدريبات بدنية خاصة، وتولى أحمد مجدي المدرب العام، الإشراف عليها، وحرص الجهاز الفني على تخفيف الحمل البدني قبل لقاء الغد؛ حتى لا يتعرض اللاعبون للإجهاد.

فيما خاض محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين ثلاثي حراسة مرمى، تدريبات قوية، وتولى محمد عبد المنصف مدرب الحراس الإشراف على التدريبات، ودربهم على سرعة رد الفعل والتصدي للتسديدات من مسافات مختلفة.

وطمأن الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي، الجهاز الفني على جاهزية جميع اللاعبين للمباراة المقبلة أمام فريق الوحدة الإماراتي.

كما خاض اللاعبون، تقسيمة فنية، حيث قسم معتمد جمال اللاعبين إلى مجموعتين لخوض تقسيمة في منتصف الملعب، شهدت ندية وحماس من جميع اللاعبين، وخصص الجهاز الفني، فقرة لتدريب اللاعبين على ركلات الترجيح

يشار إلى أن بعثة الزمالك وصلت إلى أبوظبي، الخميس، لبدء معسكر إعداد يتخلله المشاركة في دورتين وديتين، ويتولى أحمد خالد حسانين عضو مجلس الإدارة رئاسة البعثة.