الزمالك يكشف مستجدات المدير الفني والصفقات المنتظرة خلال يناير

أرشيفية

أرشيفية

قال أحمد سالم المتحدث باسم نادي الزمالك، إن مجلس إدارة الزمالك الجديد، نجح خلال 90 يومًا في حل مشكلة القيد؛ بعدما سدد 2 مليون و750 ألف دولار.

وأشار "سالم"، خلال مداخلة تليفونية عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، إلى أن الملف كان الأهم لدى الجمهور لأنه يعرقل الصفقات الجديدة، موضحًا أن هناك لجنة فنية تفحص ملفات العديد من اللاعبين.

وأكد "سالم"، أن كل ما نشر حول التعاقد مع البلجيكي كارل هوفكينز، غير صحيح على الإطلاق، معلنًا أنه قبل نهاية الشهر سيتم إعلان خطة عمل فريق الكرة بما فيها تفاصيل المدير الفني الجديد.

وأفاد "سالم"، بأن كل ما يحدث الآن عبارة عن عرض سير ذاتية للمدرين الفنيين واللاعبين، ولكن لم يتم البت فيها، مضيفًا: "هناك صفقات كثيرة معروضة على المجلس بعد سداد الغرامات، حيث تغيرت الصورة الذهنية عن التزام نادي الزمالك بسداد التعاقدات المالية والفنية".

وذكر: "نسعى لعقد 4 صفقات في نصف الموسم لضيق الوقت، ولأن انتقالات يناير الحركة فيها بطبيعتها محدودة، مقارنة بالفترات الأخرى"، مشيرًا إلى أن أزمة محمود كهربا مازال العمل جاري عليها، وهناك تواصل مع المحامي، وسيكون بها تطورات.