مهرجان Joy awards .. المؤلف عبد الرحيم كمال : الزعيم فنان يشرف بلد فعلاً

عادل إمام

عادل إمام

خلال الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين الموافق 22/1/2024، كتب المؤلف عبد الرحيم كمال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ؛" حضور  الزعيم عادل إمام. الطاغي  في مهرجان  Joy awards في الرياض رغم تواجده في القاهرة  حضور ملوش مثيل حاجة تدعو للفخر والسعادة فنان يشرف  بلد فعلا ".

وطمن نجل الزعيم المخرج رامي إمام الجمهور على الحالة الصحية لوالده  عادل إمام بعد الشائعات التى تداولت خلال الأونة الأخيرة.

وفي السياق ذاته قال نجل الزعيم  على هامش حضوره حفل توزيع جوائز Joy Awards ، إحنا بيتقالنا السؤال ده كتير جدًا، وهو الحمد لله بخير، وقرر يتفرغ للحياة الأسرية معانا ومع الأحفاد ،هو مع أحفاده طول الوقت.

كما شارك المخرج رامي إمام في موسم أفلام رأس السنة في فيلم أبو نسب، والذي يقدم بطولته شقيقه الفنان محمد إمام، ونجح في تصدر ايرادات الموسم، ويشارك في بطولته كل من الفنانة ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وعدد كبير من ضيوف الشرف.

وتشكل جائزة "Joy Awards" قيمة لدى النجوم المرشحين،مشيرًا إلى أنها من أرقى الجوائز العربية التي تقدم للفائزين باعتبارها اعترافًا جماهيريًا بالتميز في الإنجازات الفنية والرياضية ومجالات التأثير، الأمر الذي صنع منها أهمية كبيرة لاعتمادها على تصويت الجمهور دون أية معايير أخرى من جهات تحكيمية.

وداخل الحفل توزيع جائزة "Joy Awards" في العاصمة السعودية الرياض التي يتوافد إليها الفنانون كل عام، إلى جانب المهتمين والمختصين في المجال، وتمنح من قبل الهيئة العامة للترفيه لمستحقيها بناءً على تفضيلات الجمهور.

كمايستقطب موسم الرياض منذ إطلاقه بعدد من الخيارات الترفيهية والتجارب العالمية، حيث يحوز على اهتمام الزوار من جميع أنحاء العالم لتجربة آلاف الحفلات الموسيقية والمعارض وغيرها من الفعاليات الترفيهية التي يشارك فيها نخبة من المشاهير.