في المعسكر الخارجي.. الحصاد مصر ينشر موعد مباراة الأهلي الودية أمام حتا الإماراتي

الاهلى

الاهلى

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المواجهة الودية الثانية والأخيرة في معسكر الفريق الحالي بالإمارات يوم الجمعة القادم الموافق 26/1/2024،   ضمن استعدادات المارد الأحمر للارتباطات المقبلة بعد  نهاية بطولة كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023.

وكان يلتقي الأهلي أمام نادي حتا الإماراتي يوم الجمعة القادمة  خلال الـ5 مساء بتوقيت الإمارات، الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب نادي حتا.

وكان المارد الأحمر  خسر المباراة الودية الأولى أمس الثلاثاء،  أمام الأخدود السعودي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت داخل ملعب اتحاد كلباء الإماراتي بحضور محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي.

كما يسعى مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، لتحقيق أكبر استفادة من المعسكر الخارجي في الإمارات بمشاركة عدد من اللاعبين الشباب والبدلاء للوقوف على مستواهم قبل العودة للمنافسات الرسمية في الدوري ودوري أبطال أفريقيا.

وكانت شهدت مباراة الأهلي والأخدود السعودي أمس مشاركة الفلسطيني وسام أبو علي الوافد الجديد، للمرة الأولى مع الفريق منذ التعاقد معه في فترة الانتقالات الشتوية الحالية قادما من نادي سيريوس السويدي.

وانطلق معسكر الأهلي في الإمارات يوم السبت الماضي ويستمر حتى يوم 28 يناير الجاري وبعده يعود الفريق إلى القاهرة لاستكمال استعداداته للارتباطات القادمة والتي ستكون بدايتها بمواجهة شباب بلوزدجاد الجزائري في دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا.

يمين الصفحة
شمال الصفحة