محمد عواد: أستحق التواجد بالمنتخب.. ونسعى لإسعاد جماهير الزمالك| فيديو

هنأ محمد عواد حارس مرمى نادي الزمالك، اللاعبين والجهاز الفني وجماهير النادي، على الفوز على الرجاء المغربي، اليوم الجمعة، ضمن بطولة دبي للتحدي الودية، المقامة في الإمارات.

وقال "عود"، في تصريحات لقناة النادي، إن المدير الفني معتمد جمال ومدرب الحراس محمد عبد المنصف تعرضوا لضغوط خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن الجمهور ساندهم اليوم على الرغم من النتائج غير المرضية بالنسبة لهم خلال الفترة الماضية.

وذكر: "البطولة ودية لكن نادي الزمالك كبير، والجمهور تفرق معه النتائج، وكل المباريات مهمة، وفزنا بالمباراة وسنبني على ما تحقق في المباريات المقبلة".

وصرح "عواد"، بأن جمهور الزمالك يثق فيه من قبل انضمامه لصفوف الفريق، ويحاول إسعادهم بأقصى ما يستطيع، ولكن أحيانًا نكون غير موفقين، كما أن الظروف والمناخ المحيط قد لا يساعد لتقديم أي شيء، لكن الجمهور يبحث عن النتائج الجيدة، وأوعدهم أن نكون عند المسئولية خلال الفترة المقبلة.

وعن عدم انضمامه للمنتخب، قال: "ربنا يوفق منتخب مصر في المباراة القادمة، وتكون بطولة أفريقيا من نصيبنا، ولكن بالتأكيد شيء محبط عندما أعمل بجد وأكون غير متواجد، وانضممت للزمالك لكي أنضم للمنتخب".

وأوضح: "شيء محبط أن أشتغل، وأكون غير موجود ويؤثر ذلك علي، وهناك فترات أكون أستحق التواجد ولكن لا أنضم للمنتخب، لا أعرف ما هي الأسباب، وكل الاحترام للجهاز الفني، ولكنه شيء غير طبيعي، وأتمنى أن يكون لي دور داخل المنتخب خلال الفترة المقبلة".

وأضاف "عواد": "بكون محبط جدًا عندما لا أكون موجود في قائمة المنتخب، وموضوع بيضايقني جدا، ولكن الحمد الله، وأعمل كي أتواجد الفترة المقبلة".

وعن رسالته للجماهير، صرح قائلًا: "نقاتل هذا العام على كل بطولة متواجدين فيها لإسعاد الجماهير، ومررنا بظروف صعبة الجميع يعرفها، ونتعهد ببذل كل ما نستطيع لإسعاد الجماهير".