وسط شوارع القاهرة .. نيللي كريم تصور مسلسل جديد «فراولة»

 نيللي

نيللي

تصور النجمة نيللى كريم دورها فى مسلسلها الجديد “فراولة” في شوارع القاهرة المقرر أن تنافس به فى السباق الرمضانى القادم 2024. 

ومن جانبه قال المؤلف محمد سليمان عبد المالك في تصريحات صحفية : أن مسلسل “فراولة” يقدم نيللى كريم بشكل جديد ومتنوع عن الأعمال التى قدمتها من قبل ويناقش العمل بعض القضايا الاجتماعية المهمة بطريقة كوميدية. 

 الفنانة نيللى كريم 

كما يعرض حاليا للفنانة نيللى كريم مسلسل “روز وليلى” مع  الفنانة المتألقة يسرا والذى شهدت الحلقات الأولى منه عديد من الأحداث وتعريف الشخصيات، كما تلعب نيللي كريم دور “روز” السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها ليلى “يسرا” التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

وتتورط يسرا داخل المسلسل في قضية قتل، بعد أن قام أكمل شهير "باهر" بسرقة سيارة بها صندوق ملئ بالحبر الأزرق، ويظهر عقب ذلك أكمل شهير مقتول، وتستعين يسرا بصديقتها روز لتتولى مساعدتها والوقوف بجانبها ، إلا أنها تتورط هي الأخرى في عدد من الجرائم معها، بعد أن يقوم شخص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية، حيث يستعين بهما شخص آخر من أجل استعادة أمواله بعد أن نصب عليه حين اشترى قطعة آثار مزيفة.

كما يضم مُسلسل "روز وليلى" نخبة من نجوم ونجمات الدراما، ويلعب بطولته يسرا ونيللي كريم اللتان تجتمعان معاً في بطولة مشتركة.