الحصاد مصر ينشر أخر تطورات المدير الفني الجديد للزمالك

مساء اليوم الأحد الموافق 28/1/2024، أوضح مسئول داخل نادي الزمالك، عن آخر تطورات جديدة لـجهود مجلس الإدارة للفريق الملكي برئاسة حسين لبيب، لتعيين مدير فني أجنبي لتدريب الفريق أثناء الفترة القادمة.



كما كشف أيضًا: أن  الفريق الأبيض أصبح قريبًا من التعاقد مع مدير فني أجنبي جديد بديلاً للكابتن معتمد جمال، وتلقى المجلس العديد من السير الذاتية لمدربين أجانب حتى أستقر على البرتغالي جوزيه جوميز، ولكن مازال الأمور المادية غير واضحة حتى الأن.

وأكمل، أن إدارة نادي الزمالك، بدأت بالفعل مفاوضاتها مع البرتغالي جوزيه جوميز ووكيله، وتم التوصل إلى اتفاق بشأن راتب شهري للمدرب، والمتوقع أن لا يقل عن  عن 70 ألف دولار، بالإضافة إلى توفير 3 مساعدين، ومن المتوقع الإعلان الرسمي عن توليه المسؤولية لمدة موسم ونصف بعد انتهاء معسكر الفريق في الإمارات.

وقريبًا يتم الإعلان عن المدير الفني الأجنبي الجديد للزمالك بعد انتهاء المعسكر الحالي، كما سيقود أيضًا الفريق في المرحلة القادمة، وسيتم الاعلان بعد مواجهة أهلى جدة السعودي.


ويستعدأيضًا الزمالك لمواجهة أهلي جدة السعودي في نهائي كأس دبي للتحدي، وذلك خلال الساعة السادسة مساء اليوم الاحد داخل استاد "آل مكتوم".