أحمد موسى: الشعب المصري يثق في رجال المنتخب اليوم أمام الكونغو| فيديو

قال الإعلامي أحمد موسى، إن الشعب المصري يثق في رجالة المنتخب لعبور مباراة الكونغو الديمقراطية، والتأهل لدور الـ 8 من بطولة كأس الأمم الأفريقية، مشيرًا إلى أم المباراة صعبة.

ولفت "موسى"، خلال برنامج "على مسئوليتي"، المذاع على قناة صدى البلد، إلى أن المنتخب يحترم منتخب الكونغو، وهو ما وضح في تصريحات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، عن المباراة خلال المؤتمر الصحفي، مشيرًا إلى أنه ذكر أن كل المنتخبات المتأهلة قوية.

وأكد أن الجميع يدعم الفراعنة اليوم، في المنازل والمقاهي والشوارع، مضيفًا: "مصر منتخب البطولات، وقادر على التأهل على الرغم من الإصابات المتمثلة في محمد صلاح، ومحمد الشناوي، وإمام عاشور، مع وجود منتخبات قوية في البطولة، مثل السنغال وهو أحد المرشحين لحصدها.

وأشار إلى أن المنتخب يملك العديد من اللاعبين الكبار وأصحاب المهارات القادرة على قيادة مصر للتأهل إلى دور الـ8، وتحقيق طموحات وتطلعات الشعب المصري والتتويج بالبطولة، متابعًا: "اللاعبين اعتادوا على درجات الحرارة العالية في أفريقيا".

وذكر: "اللاعبين رجالة، وإن شاء الله يرجعوا بالبطولة، والمنتخب يظهر في الأدوار التالية وليس في المجموعات، كما أن الكونغو، منتخب قوي ومحترم، وقريب جدا من أداء منتخب الرأس الأخضر، ويعتاد على تلك الظروف المناخية".