رسميا.. الفيفا يتحذ قرار هام بشأن الزمالك

الزمالك

الزمالك

مساء اليوم الاثنين الموافق 28/1/2024، أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، رسميًا، عن رفع إيقاف حظر قيد وتسجيل اللاعبين عن نادي الزمالك، بعد انتهاء كل العقوبات الموقعة عليه من جانب لجنة الانضباط.

وقررت في وقت سابق «فيفا»  حظر  الفريق الملكي، من تسجيل لاعبين جدد، على خلفية القضايا المرفوعة ضده لعدم تسديده مستحقات مالية متأخرة لصالح بعض لاعبيه السابقين، من بينها قضية المغربي خالد بوطيب، والغاني بنجامين أتشيمبونج، إلى جانب القضية المرفوعة من جانب نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي بشأن المبلغ الخاصة نظير انتقال محمود عبدالرازق شيكابالا إلى الزمالك.

كما نشر «فيفا» عبر منصته الرقمية الخاصة التي تضم أسماء الأندية الخاضعة لحظر تسجيل أي لاعب نتيجة مشاكل قانونية، والتي خلت من اسم الفريق الابيض، بعد انتهاء جميع القضايا الموقعة ضده ليكون بمقدور الزمالك قيد لاعبين جدد حال فترة الانتقالات الشتوية الحالية2024.

حيث يتم إغلاق باب الانتقالات الشتوية الحالية في الدوري المصري، يوم الأربعاء القادم  الموافق 30/1/2024.

ومن جانبه أعلن «فيفا» عن استمرار حظر القيد على أربعة أندية مصرية، وهي:

-الإسماعيلي

-وحرس الحدود

-ومصر للمقاصة

-وإيسترن كومباني.

ووفقًا لمنصة «فيفا»، فإن الإسماعيلي، صادر بحقه بحكم بحظر القيد لـ3 فترات انتقال، في 5 قضايا مرفوعة ضده، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمصر المقاصة، إلى جانب  4 قضايا ضد إيسترن كومباني وواحدة لنادي حرس الحدود.