بسبب خلافات أسرية.. المشدد 15 سنة لعامل أنهى حياة شخص بأسيوط

محكمة

محكمة

قررت الدائرة الثانية عشر بمحكمة جنايات أسيوط ، مساء اليوم الثلاثاء الموافق 30 يناير، بمعاقبة عامل، بالسجن المشدد 15 سنة لاتهامه بقتل شخص على خلفية خصومة ثأرية بين عائلتي المتهم والضحية بقرية جزيرة العونة بمركز ساحل سليم في محافظة أسيوط .

صدر الحكم اليوم  برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة ، وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة عزب نائبا رئيس المحكمة والمستشار أحمد أبوالقاسم عضو المحكمة وأمانة سر أحمد سمير غويل ومحمد عبد الحميد حسن .

ترجع تفاصيل القضية رقم 828 لسنة 2023 جنايات ساحل سليم إلى تلقي مركز شرطة ساحل سليم بلاغا من المواطنين بقرية جزيرة العونة بإطلاق أعيرة نارية ووجود حالة وفاة من عائلة سلامة .

وعلى الفور انتقل إلى موقع الجريمة الرائد مصطفى هاشم عبد المالك رئيس مباحث مركز شرطة ساحل سليم وقوة من الشرطة واتضح من المعاينة والفحص قيام " إسلام . ع . ع " عامل ، من أسرة بدوي إطلاق أعيرة نارية صوب المجني عليه " حسن . ع . ح " من أسرة سلامة على خلفية خصومة ثأرية بين العائلتين مقيدة بمحضر رقم 14 لسنة 2020 جنايات ساحل سليم.

كما توصلت تحريات وحدة المباحث إلى أن المتهم تربص للقتيل اثناء خروجه من منزله وقام بإطلاق وابل من الأعيرة النارية صوبه مما أدى إلى وفاته في الحال وسقط جثة هامدة على الارض وسط القرية،  وفر هاربا بين الزراعات وقامت وحدة المباحث بعمل أكمنة ثابتة ومتحركة والتي نجحت في ضبطه والسلاح المستخدم في الواقعة .