استشهاد مسن وطفلة جراء انقطاع الأكسجين عن مستشفى الأمل في خان يونس بفلسطين

شهداء غزة

شهداء غزة

 مساء اليوم الاربعاء الموافق 31/1/2024، أعلن الهلال الأحمر الفلسطيني، استشهاد مسن وطفلة جراء انقطاع الأكسجين عن مستشفى الأمل في خان يونس جنوب فلسطين.

كان رئيس نادي الأسير الفلسطيني عبد الله الزغاري، ثمن الجهود المصرية والعربية التي تعمل على إيجاد حلول للقضية الفلسطينية.

ومن جانبه أكد الزغاري في مداخلة هاتفية مع القاهرة الإخبارية، إن "الاحتلال الصهيوني دمرت البنية التحتية في جنين، واعتقلت 1000 فلسطيني أثناء الفترة الماضية، وتنفذ اقتحامات واسعة بمخيمات الضفة وعمليات تخريب غير مسبوقة على الإطلاق".

وأكد المسؤول الفلسطيني أن هناك أكثر من 100 شهيد جراء عدوان الاحتلال الصهيوني على جنين، ومخيمها  حال الفترة الماضية، وأكثر من 50 مركبة تعود لمعتقلين فلسطينيين صادرها الاحتلال خلال الشهرين الماضيين.

وأضاف الزغاري إلى ارتفاع حملة الاعتقالات والاعتداءات على الأسر الفلسطينية منذ يوم 7 من أكتوبر الماضي 2023،  بصورة وصفها بـ"العدوانية والوحشية" التي طالت أكثر من 6 آلاف و400 مواطن من الرجال والنساء والأطفال كذلك من الصحفيين والنشطاء السياسيين والاسرى المحررين الذين يمثلون هدفا استراتيجيا لمنظومة الاحتلال الصهيوني بهدف الانقضاض على حقوق الشعب الفلسطيني المحتل منذ أكثر من 75 سنة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة