قرار جديد بشأن تعذيب طفلة حتى الموت على يد والدها في المطرية

جثة -أرشيفية

جثة -أرشيفية

قررت نيابة شرق القاهرة، اليوم السبت، بتجديد حبس المتهم بتعذيب ابنته حتى الموت وإدعاء سقوطها من علو في منطقة المطرية 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجري معه.

واتضح من التحريات الأولية لجهات التحقيق،  أن المتهم أنهى حياة ابنته البالغة من العمر 13 عاما بقذفها من علو، ولقيت مصرعها في الحال، وأدعى أمام الجيران والأهالي أنها سقطت عقب وجودها في الشرفة.

الجيران: دائم واقعة التعدي والتعذيب

ومن جانبه قال طبيب الصحة إن الطفلة تعرضت للقذف وتوفيت نتيجة سقوطها من علو وأن شخصا ما ألقى بها، وبعد سماع أقوال الجيران أكدوا أن والد الطفلة دائم التعدي عليها بالضرب والتعذيب هي ووالدتها.

بداية الواقعة بلاغ من المستشفى

 ترجع تفاصيل الواقعة عندما تلقت  الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة،  تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة،  بلاغًا من مستشفى المطرية التعليمي يفيد بوصول جثمان طفلة تبلغ من العمر 13، وبها إصابات عبارة عن كدمات وسحجات وجروح وأثار حرق،وألقت الأجهزة الأمنية القبض على أحد الأشخاص لاتهامه بإنهاء حياة ابنته بعد وصلة تعذيب في إحدى العقارات بالمطرية.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث المطرية لفحص الواقعة، وبسؤال والدها قرر بسقوطها من علو خلال اللعب، وبإجراء التحريات تبين عدم صحة أقواله، وبسؤال والدتها والجيران أفادوا بأن والدها عامل رخام دائم التعدي على ابنته ووالدتها بالضرب والتعذيب.

واتضح أنه اختلق سقوطها من علو للهروب من جريمة، وبتقنين الإجراءات تم ضبطه وعرضه على النيابة وتولت النيابة التحقيقات وما زالت مستمرة.

يمين الصفحة
شمال الصفحة