تعرف إلى حقيقة اتفاق اتحاد الكرة مع هيرفي رينارد على تدريب المنتخب

الفرنسي هيرفي رينارد

الفرنسي هيرفي رينارد

 كشف مصدر داخل اتحاد الكرة، مساء اليوم السبت الموافق 4/2/4024،  حقيقة ما تردد بشأن الاتفاق مع الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب منتخب فرنسا للسيدات، لتولي تدريب منتخب مصر حال رحيل روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة.

كما أكد مصدر داخل الاتحاد،  أن كل ما يشغل مجلس الجبلاية هو إنهاء الإتفاق مع روي فيتوريا نهائيا ثم سيفكر المجلس في شخص أخر.

وأوضح مصدر مسؤول داخل اتحاد الكرة،  التفاصيل الكاملة لتقديم حازم إمام عضو الجبلاية والمشرف على المنتخب، استقالته من منصبه بعد خروج المنتخب من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وفي السياق ذاته،  قال المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه أن كافة أعضاء مجلس الجبلاية رفضوا الاستقالة التي تقدم بها حازم إمام خاصة وأنه جزء صغير من المنظومة ولا يمكن أن يتحمل المسؤولية بمفرده.

وأكمل المصدر أن المجلس يرفض الحملة الأخيرة التي تعرض لها حازم إمام وأكد أنه مجرد شخص تم تكليفه من مجلس الجبلاية للتعاقد مع روي فيتوريا ولا يمكنه تحمل فشل المدرب الأجنبي مع المنتخب في بطولة أمم أفريقيا.

كما شدد المصدر على أن خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة، وجمال علام رئيس المجلس، أقنعا حازم إمام بالعدول عن الاستقالة لأنه في نفس الوقت سيحرج مجلس اتحاد الكرة في حالة تقدمه بالاستقالة في الوقت الذي يتمسك فيه أعضاء الجبلاية بالبقاء في مناصبهم.

آخر تطورات المفاوضات مع روي فيتوريا

حيث كشف مصدر مسئول باتحاد الكرة، أن أغلبية أعضاء المجلس اتفقوا بشكل رسمي على إبلاغ روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، بعدم استكمال مهمته مع الفراعنة.

كما يسعى المجلس حاليًا مع وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، إلى تجهيز الشرط الجزائي الخاص بعقد روي فيتوريا والذي يبلغ 600 ألف يورو.

حيث قال مصدر داخل اتحاد الكرة أن حازم أمام عضو اتحاد الكرة، تحفظ على فكرة إقالة روي فيتوريا رغم أن الاجتماع الودي مع المدير الفني لم يفد المجلس في ظل برغبة المدرب البرتغالي في الحصول على كافة مستحقاته رافضًا تقليل المبلغ.