بعد انضمام الدوليين.. "كولر" يجتمع بلاعبي الأهلي خلال مران اليوم

التمرين

التمرين

واصل لاعبو النادي الأهلي، تدريباتهم اليوم الثلاثاء، على ملعب التتش بالجزيرة، بعد خوض الفريق لودية سموحة أمس، ضمن التحضيرات لمباراة شباب بلوزداد الجزائري.

وعقد مارسيل كولر المدير الفني، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز المعاون قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، كما أدى اللاعبون فقرات تدريبية بدنية متنوعة في بداية المران الجماعي ضمن البرنامج البدني.

بينما قاد ميشيل يانكون مدرب الحراس؛ الرباعي مصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف في فقرات بدنية وتدريبات متنوعة، واختتم "كولر"، المدير فقرات المران الجماعي بتقسيمة قوية شارك فيها جميع اللاعبين بثلاث فرق.

ودخل لاعبو الفريق الدوليون العائدون من معسكر المنتخب، في البرنامج التدريبي للفريق اليوم، بعد انتهاء الراحة السلبية المحددة لهم من الجهاز الفني.

بينما ينضم أليو ديانج، في التدريبات الجماعية بعد غد الخميس، وأوضح الكابتن خالد بيبو مدير الكرة بالنادي إن "ديانج"، عاد إلى القاهرة بعد انتهاء مشوار منتخب مالي في بطولة كأس الأمم الأفريقية، ولكن الجهاز الفني منحه راحة سلبية إضافية قبل الانتظام في التدريبات الجماعية.

من جانبه، صرح الدكتور أحمد جاب الله رئيس الجهاز الطبي، بأن عناصر الفريق الدوليين خضعوا لقياسات بدنية وطبية وقياسات للوزن، بالتنسيق مع الدكتور إيهاب علي استشاري التغذية.

وقال: "جميع اللاعبين بحالة جيدة، لكن الجهاز الفني يرغب في الاطمئنان عليهم قبل الانخراط في البرنامج التدريبي، بعد انتهاء الراحة السلبية لهم".

يمين الصفحة
شمال الصفحة