رامي صبري لـ« شيرين عبد الوهاب»: واحدة مفيش منها اثنين

رامي صبري

رامي صبري

أشاد المطرب رامي صبري بحفل توزيع الجوائز ال joy awards ، بعد أن شهد ظهور مميز للنجمة شيرين عبد الوهاب. 

وقال رامي صبري فى تصريحات تليفزيونية خلال الساعات القليلة الماضية: إنه حضر حفل ال joy awards ولأول مرة شاهد أبرز الفنانين المصريين وهم يغنون بالحفل لدرجة أنه شعر بالفخر. 

وأضاف صبري أحنا بننبسط لما بنلاقي المصريين ناجحين برا ، أول مرة أتعزم واتفرج على فنانين وكنت فخور أن فى فنانين مصريين ناجحين كدة زي عمرو دياب وشيرين عبد الوهاب. 

واستكمل صبري حديثه ، معلقا: شيرين عبد الوهاب فنانة عظيمة ومختلفة وأتمنالها عودة قوية لأن شيرين واحدة بس مش اتنين شيرين ، واتمنالها كل الحب وإنها تكسر الدنيا لأنها فنانة تستحق تكون وسطنا كلنا.  

وقد أعلن الفنان رامي صبري خلال الأونة الماضية عن طرح فيديو كليب «بين الحيطان»، وذلك بعد النجاح الذي حققته الأغنية، منذ إصدارها.

وكتب رامي صبري من أثناء حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك ، قائلا: “فيديو كليب بين الحيطان بكرة الساعة 6 على يوتيوب ألبوم النهايات أخلاق ”.

كما تصدرت أغنية «بين الحيطان» الجديدة للفنان رامي صبري تريند موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب عالميًا في أول 48 ساعة من طرحها، كما تواجدت 3 أغنيات أخرى في صدارة التريند مصريًا وعالميًا وهي «جت سليمة وبحكي عليكي والنهايات أخلاق».

يمين الصفحة
شمال الصفحة