رانيا يوسف تكشف عن جديد أعمالها في السينما والدراما

أرشيفية

أرشيفية

أعلنت الفنانة رانيا يوسف، أنها تعمل على 3 أعمال تليفزيونية وهي "جريمة منتصف الليل" و"فوبيا" و"وبقينا اتنين" والتي ستعرض خلال الفترة المقبلة.

وقالت "يوسف"، في تصريحات لـ"العربية": "فيلم الملكة كان بمثابة عودة بعد غياب عن السينما"، مشيرة إلى أنها لم تقرأ الانتقادات التي تعرض لها الفيلم، ولكنها كممثلة وجدت القصة جيدة لفيلم خفيف وهو ما حمسها للمشاركة فيه.

وذكرت: "تحمست للفيلم، فهو تجربة مختلفة، وسعدت بالتعاون مع فريق العمل، وبفكرة البطولة الجماعية، وبالطبع البطلة الأولى هالة صدقي، والحقيقة لم أتابع ردود الفعل على الفيلم بسبب انشغالي بالتصوير خلال تلك الفترة".

وأشارت إلى أن لديها فيلم "ورد ريحان"، الذي لم يعرض حتى الآن من بطولتها وأحمد الفيشاوي، وفيلم "خلي بالك من اللي جاي" وهو بطولة جماعية مع مجدي كامل وصلاح عبد الله وإدوارد وإخراج عادل الأعصر، وانتهيت منه منذ فترة طويلة.

وكشفت "يوسف": "بعد العيد لدي عملين آخرين وهما زبدة سايحة، وفيها لخفيها، حيث تنتظر البدء فيهما بعد شهر رمضان، وانتهاء جميع الفنانين من ارتباطاتهم الدرامية.

وعن فيلم التاروت، صرحت قائلة: "هناك مشاهد لم أنته من تصويرها ضمن أحداث الفيلم، حيث توقف تصويره بسبب مشاكل إنتاجية، فلم أحصل على الدفعة الأخيرة من الأجر المتفق عليه ولا أعلم مصيره، فلقد أوقفت التصوير منذ فترة، وانشغلت بتصوير باقي أعمالي".

يمين الصفحة
شمال الصفحة