نائب رئيس الزمالك يتوقع انتهاء أزمة "كهربا" خلال الشهر المقبل

أرشيفية

أرشيفية

صرح المهندس هشام نصر نائب رئيس نادي الزمالك، إن قضية محمود عبد المنعم كهربا، تخلص اللاعب وحده، وليس النادي طرفًا فيها، لذا لم يتم التطرق لها خلال زيارة مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، إلى نادي الزمالك.

وقال "نصر"، خلال برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، إن دور الأهلي فقط، قد يكون من خلال عامل مساعد في الأمر، عبر إقناع اللاعب بإنهاء القضية، مضيفًا: "أعتقد أن القضية قاربت على الانتهاء".

وتوقع "نصر"، أن يكون الشهر المقبل الحد الأقصى لموعد نهاية قضية اللاعب كهربا، مؤكدًا: "هناخد فلوسنا، ولو امتنع هناك طرق أخرى قانونية لتحصيلها عبر حجوزات وغيرها، وحتى لو اعتزل اللاعب لن تسقط المديونيات من عليه، ومن حق نادي الزمالك أخذ حقوقه".

وعن الزيارة التاريخية، أشار "نصر"، إلى أن العلاقات بين الأهلي والزمالك، تاريخية على مر التاريخ، مضيفًا: "مازال بيني وبين لاعبي الأهلي لكرة اليد من جيلي علاقات أخوة وصداقة، وكذا مجالس الإدارات المتعاقبة، وهذا هو الأساس، وزيارة اليوم بمثابة إحياء للروح والعلاقات بين الناديين".

وذكر: "للأسف خلال الفترة الماضية قد تعطلت تلك العلاقات وأخذت مسارًا بعيدًا عن الروح الرياضة، وكل نادي منا له جماهيره القوية، ونحب الفوز بالبطولات بالتأكيد، ولكن من خلال الأخلاق الرياضية".

وعن لقاء كأس مصر، صرح قائلًا: "اللقاء المرتقب بين الفريقين في 8 مارس بالسعودية، يجب أن يكون به أداء فني عالي، والتحكيم عادل، والجماهير حقهم التشجيع للفريق الذين يحبوه، بما لا يتعدى على جماهير النادي الآخر".

يمين الصفحة
شمال الصفحة