بتخفيضات تصل إلى 30%..افتتاح معرض أهلًا رمضان بمحافظة قنا| صور

افتتاح معرض أهلا رمضان

افتتاح معرض أهلا رمضان

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، ونائبه الدكتور حازم عمر، وحسن القط وكيل وزارة التموين بالمحافظة، بحضور أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وأعضاء الغرفة التجارية، اليوم الأربعاء، معرض أهلا رمضان، بميدان الساعة.

وشدد محافظ قنا، على ضرورة التزام التجار بالأسعار المقررة للسلع وتوفيرها بشكل دائم للمواطنين خلال رمضان، فيما قال وكيل وزارة التموين، إن المعارض يتم تنفيذها بالتنسيق والتعاون بين المديرية والغرفة التجارية بقنا.

وذكر: "معارض وشوادر أهلا رمضان متواجدة في جميع مراكز ومدن وأحياء محافظة قنا، بالإضافة إلى أن بعض السلاسل التجارية تخصص مكان محدد لإقامة معارض أهلا رمضان؛ لتوفير سلع ومستلزمات الشهر الكريم بأسعار وتخفيضات تنافسية تسهيلا على المواطنين؛ من أجل مواجهة غلاء الأسعار وكذا جشع التجار".

وأوضح "القط"، أن المعارض مستمرة حتى نهاية شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنها مختلفة هذا العام، وهناك زيادة غير مسبوقة من مشاركات أصحاب المحالّ التجارية في المعارض، وبلغ عدد المشاركين في معرض ميدان الساعة ما يقرب من ١٠ محلات تجارية، كما أن التجار ملتزمين بتوفير السلع بالأسعار المقررة، حيث تصل التخفيضات إلى 30%".