مسلسلات رمضان 2024.. رحلة عائلة فلسطينية للعودة إلىفلسطين فى «مليحة»

ميرفت أمين

ميرفت أمين

يناقش مسلسل "مليحة" المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، القضية الفلسطينية، وهو من بطولة النجمة ميرفت أمين، وعدد من نجوم الدراما المصرية.

كما ينتمي مسلسل "مليحة" إلى المسلسلات فئة الـ15 حلقة، وتصدر الترند منذ إعلان الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن البرومو الخاص بالمسلسل، إذ يأتي تزامنًا مع العدوان الصهيوني الحالي على غزة منذ 7 أكتوبر الماضي 2023 حتى الآن. 

قصة مسلسل "مليحة"

تدور قصة مسلسل "مليحة" حول أسرة فلسطينية انتقلت للعيش في مدينة السلوم، ولكن بعد عدة أحداث تقع في ليبيا تضطر الأسرة كاملة العودة إلى قطاع غزة وتمر من مصر وتكون رحلتها مثيرة.

 الأسرة هي لـ"مليحة" التي تجسد دورها الفنانة ميرفت أمين، وخلال تلك الرحلة من السلوم إلى فلسطين تمر العائلة بالعديد من المشاكل والأزمات والصعوبات في رحلتها من ليبيا إلى غزة عبر الأراضي المصرية، ويشارك في البطولة أشرف زكي وإخراج عمرو عرفة.

وفي البوستر الرسمي تصدّرت صورة لطفلة فلسطينية تنظر إلى الدمار والخراب حولها وفي يدها لعبتها، في إشارة إلى ما يحدث في غزة من عدوان الصهيوني همجي، إذ طرحت الشركة البوستر التشويقي الأول لمسلسل مليحة رمضان 2024، بالتعاون مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

أبطال مسلسل "مليحة"

كما يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم منهم:

-ميرفت أمين

-دياب

-الفلسطينية سيرين خاص

- أشرف زكي

-أمير المصري

-مروة أنور

-حنان سليمان

وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاص.