أزمة جديدة في الأهلي بسبب إصابة ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

ياسر إبراهيم

صدم الجهاز الطبي بالنادي الأهلي، المدير الفني للفريق مارسيل كولر، اليوم السبت الموافق 24/2/2024،  بعد إصابة ياسر ابراهيم خلال مباراة ميدياما الغاني.

نجح الأهلي في تحقيق الفوز على ميدياما بهدفٍ نظيف سجله حسين الشحات، في مباراة أقيمت أمس الجمعة الموافق 23/2/2024 ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

وكان تعرض ياسر إبراهيم في الدقائق الأخيرة من المباراة، لإصابة في العضلة الخلفية.

حيث أبلغ الجهاز الطبي في الأهلي بقيادة أحمد جاب الله، الجهاز الفني للفريق بقيادة مارسيل كولر بصعوبة لحاق ياسر إبراهيم بمباراة نهائي كأس مصر أمام الفريق الملكي" الزمالك"، نظرًا لإصابته في العضلة الخلفية.

وأضاف الطبيب الخاص بالنادي الأهلي إلى أن ياسر إبراهيم سيغيب عن الملاعب لمدة لا تقل عن أسبوعين، مما يجعل من الصعب عليه المشاركة في المباراة المقبلة أمام الزمالك في الثامن من مارس في السعودية، بالإضافة إلى غيابه عن مباراتي بلدية المحلة ويانج أفريكانز.

عقب هذه الإصابة، يواجه الجهاز الفني للأهلي أزمة في الخط الدفاعي، حيث يعتمد فقط على رامي ربيعة كبديل لياسر إبراهيم، بينما يتوجب على كولر الاعتماد على الناشئين أو استخدام لاعبين آخرين في نفس المركز لحل الأزمة الدفاعية التي نتجت عن إصابة ياسر إبراهيم.