جوميز: أحمد فتوح لن يلحق بمباراة أبو سليم.. واللاعبون قادرون على تعويض الغيابات

جوزيه خلال تدريبات الفريق

جوزيه خلال تدريبات الفريق

قال البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للنادي الزمالك، إنه يعلم بأن نادي أبو سليم الليبي، الذي يلتقيه غدًا الأحد، في تمام السادسة مساء، ضمن بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، فريق قوي جداً بدنياً، ويمتاز بالكرات الطولية، ورميات التماس الطويلة.

وأكد "جوميز"، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "علينا احترام المنافس، ونسعى لتقديم مباراة جيدة، وكل الأجواء في الجزائر مؤهلة لتقديم كرة قدم جيدة، من استقبال رائع وملاعب التدريب وملعب المباراة أيضًا".

وأشار "جوميز"، إلى أنه لا ينظر للغيابات، ويعمل مع المجموعة المتاحة من اللاعبين ولا أنظر للغيابات، والفريق يضم بين صفوفه عدد كبير من اللاعبين.

وعن أحمد فتوح، صرح قائلًا: "نسعى لاستعادة خدماته في المباريات المقبلة، ولكنه يلحق بلقاء أبو سليم، ويتم تأهيله بأفضل شكل في الفترة الحالية، ويجب التأقلم مع الوضع الحالي، واللاعبون قادرون على تعويض غياب أي لاعب".

ولفت المدير الفني الحديد للزمالك، إلى أنه لم يكن متواجدًا في قيادة الفريق عند اختيار الصفقات الجديدة، ولكن جميع اللاعبين مميزين، ولديهم القدرة على تحقيق طموحات الفريق.

يشار إلى أن "فتوح"، شارك أمس في تدريبات الفريق في الجزائر، بعد عودته من الإصابة التي لحقت به، خلال مشاركته مع المنتخب المصري في بطولة كأس أمم أفريقيا، كوت ديفوار 2023.