زوجة حلمي بكر ترد على اتهام نجله: والدك بخير وأمان.. ومسموح بزيارة الأستاذ| فيديو

أرشيفية

أرشيفية

قالت سماح عبد الرحمن القرشي زوجة الموسيقار حلمي بكر، إن زوجها كان يرفض أن ترد على الاتهامات المثارة حولها، ولكنها قررت الرد لإيضاح الأمور.

وذكرت "القرشي"، خلال مداخلة عبر برنامج "كلمة أخيرة"، الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ON، أن زوجها برفقتها بجانب ابنته في مدينة كفر صقر بالشرقية، وأخوته زاروه الأسبوع الماضي، كي يأخذوه معهم، ولكنه رفض الأمر.

وأوضحت: "عندما تدهورت حالته الصحية في المهندسين رفض حلمي بكر الذهاب للمستشفى لمدة أسبوعين وأكثر، قلنا نخليه يغير جو في هواء نظيف، وأرعاه جيدًا وأهلي يساعدونني؛ لأن الحمل كان ثقيل، ولا يوجد إمكانيات كي نحجز له في مستشفى خاص بعد سرقة أمواله من مدير أعماله"، على حد قولها.

وصرحت قائلة: "ابنه كان موجود في القاهرة الأسبوع الماضي، ومعنا تسجيلات صوتية بذلك، ووالده طلب منه زيارته لكنه لم يأت، وقلنا صعب أجي من التجمع للمهندسين".

وعن منع الاتصالات أوضحت: "بالفعل تحدث في التليفون يوم الجمعة، وقالت له يتكلم كمان شوية عشان والده يكلمه، ولكن لم يتكلم مرة ثانية، وقال لي لو سمحت ودي بابا بيته في المهندسين، وقولت له والدك بخير وأمان واحترام، وأنت أخ لابنتي ريهام".

وعن عدم ردها على الاتصالات، ذكرت زوجة حلمي بكر: "بنرد على الأرقام المعروفة المسجلة على تليفونه، لكن بقية الأرقام غير المعروفة مش بعرف أرد عليها، لأن صحفيين كثيرين يتصلوا، وأنا عندي بنتي في مدرسة، ومشغولة معه بحالته".

وعن إمكانية زيارة وفد من النقابة له، أكدت: "مسموح لأي حد يزور الأستاذ، ولا نمنع أحد، وهو مريض منذ 3 شهور ولم يزره أحد، ونفسيته تعبانة من الأمر، وبيقول الناس كانت محتاجني لما كنت على الشاشة ولما تعبت محدش فاكرني".

وعن المعاملة السيئة والتعذيب قالت: "لم يحدث، والأستاذ حلمي لسه قايل في تعقيبه على التعذيب، هو أنا عيل صغير؟، وفيه ناس بتقول إنه مخطوف".

وعن حالته الصحية، أوضحت زوجته: "عنده كهربا زيادة في القلب، ومنع نفسه من الاتصالات، ومشاكل في الكلى، ومياه على الرئة، وحاولنا نعالجها كي لا نأجل غسيل الكلى، والحمد له لم نصل لتلك المرحلة، وطبيبه المعالج الدكتور محمد سلامة، وعدينا خط الموت خلال فترة قصيرة جدًا".